صفقات “يد” خيطان تحسم قريباً

0

كتب – خالد العنزي:

اقترب خيطان من حسم صفقات محترفي الفريق الاول لكرة اليد، حيث سيشهد الاسبوع المقبل التوقيع مع نجمي الفريق صالح الجيماز وفهد الهاجري بشكل رسمي بعد الاتفاق النهائي على قيمة العقد الجديد، واذا ما تم ذلك سيكون الموسم المقبل هو الثاني للثنائي مع يد خيطان.
وكانت ادارة اللعبة قد جددت للجهاز الفني بقيادة الوطني اسماعيل عبدالقدوس ومساعده بشار البلوشي فيما عينت عبدالعزيز السماك مدرباً لحراس المرمى خلفي لعبدالرزاق البلوشي.
من جانبه، قال مدرب يد خيطان اسماعيل عبدالقدوس، ان اعداد الفريق المحلي سيكون في الاول من اغسطس المقبل، مستبعداً اقامة معسكر خارجي في ظل عدم معرفة الفريق موعد انطلاقة الدوري المقبل ولا كيفية النظام الذي ستلعب به الاندية.
واضاف: “نسعى الى خلق فريق متجانس بين لاعبي الخبرة والشباب للمنافسة الجادة على بطولات الموسم المقبل، وان الفريق حسم موضوع التجديد للجيماز والهاجري ويتبقى التوقيع على العقد بعد الاتفاق على المبلغ”.
وبين عبدالقدوس، ان خطة الاعداد تعتمد على اللاعبين الشباب بشكل كبير بعد صعود احمد عبدالقدوس ويوسف عبدالجليل وفهد حبيب وعبدالله البلوشي من فريق الشباب للفريق الاول.
من ناحية اخرى، اعتمدت ادارة نادي الشباب الكادر الاداري والفني لفرق اليد، حيث يتولى منصور محمد ادارة للعبة وسليمان العنزي مساعدا له وفهد العنزي مديرا لقطاع الناشئين، ويوسف غلوم مدربا للفريق الاول وعلى البلوشي مساعدا للمدرب والصربي مكي دراجستوكوف مدربا للناشئين تحت ١٧ سنة والوطني عمار الرمزي مدربا لفريق الاشبال تحت ١٥ سنة وعبد الرحيم محمد مدرب فريق الصغار ووليد خيري مساعدا له.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × واحد =