صفقة ضخمة تحول الأسيوطي للأهرام

0

أعلن محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت بشكل رسمي بيع فريقه الذي يشارك في الدوري الممتاز، وتغيير اسمه إلى الأهرام لكرة القدم.
وقال الأسيوطي في تصريحات للصحافيين: «الحمد لله تم أمس الاول التوقيع على العقود النهائية لبيع فريق الاسيوطي لكرة القدم وسيتم التنفيذ خلال أيام طبقا لإجراءات النقل القانونية».
وأوضح: «عقد البيع فقط لفريق الاسيوطي المشارك في الدوري الممتاز، لكن سيظل منتجع الاسيوطي بكل ما يحتويه من فنادق وملاعب تحت حوزتنا وليس له علاقة ببيع الفريق».
واستدرك «سيتم تغيير اسم الفريق من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم».
ثم أتم: «نتمنى أن يثري فريق الأهرام لكرة القدم الدوري المصري ويزيد من قيمته الحالية»، ولم يكشف الأسيوطي عن اسم المالك الجديد للفريق.
وأصدر نادي الأسيوطي بيانا رسميا بعملية البيع:
أعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطى سبورت برئاسة م/ محمود الاسيوطي الوصول لاتفاق نهائي مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء فريق الاسيوطي المشارك في الدوري الممتاز مع تغيير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم.
البيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الاسيوطي بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت، فهي تابعة لإدارة الأسيوطي.
وأعرب مسؤولو الأسيوطي عن أمنياتهم بأن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدوري الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الأسيوطي سبورت. وسيتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطي لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادي مع خالص الامنيات بالتوفيق للكرة المصرية في جميع المحافل الدولية والله الموفق والمستعان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 19 =