صقور العبدلي أحبطوا محاولة تهريب 40 ألف حبه كبتي مخدرة أخفاها خليجي في سلندر غاز ضبط 300 "كروز" سجائر في النويصيب

0

كتب – منيف نايف ومشعل السنعوسى:

أحبط رجال جمارك العبدلى محاولة تهريب 40 ألف حبة “كبتي” مخدرة بحوزه خليجي اخفاها في سلندر غاز.
وقال مصدر جمركي: إنه اثناء تفتيش رجال الجمارك جميع المركبات قبل دخولها إلى البلاد اشتبهوا في أحد الاشخاص يقود “باص” وبالتدقيق على ثبوتياته اتضح أنه مقيم خليجى وعند تفتيش المركبه تم العثور على سلندر غاز، فساور رجال الجمارك الشك فأضطروا إلى فتح السلندر عن طريق آلات كهربائيه فعثروا بداخله على المضبوطات.
وبالتحقيق مع المتهم تبين أنه كان يريد ادخالها الى البلاد بقصد الاتجار بها، وتم تحويله مع المضبوطات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ الاجراء اللازم بحقه.ونقل مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، إلى نائبه لشؤون المنافذ عدنان القضيبي، شكره وتقديره لرجال جمرك العبدلي على جهودهم في إحباط محاولات إدخال المواد الممنوعة.
ووصف المستشار الجلاوي، مفتشي العبدلي بالصقور نظراً لتميزهم معرباً عن امتنانه لجميع منتسبي رجال الجمارك في جميع المواقع لما يبذلونه من جهد لحماية الوطن.
من جهة أخرى أحبط رجال جمارك النويصيب محاولة خليجي تهريب 300 “كروز” من السجائر وضعها باماكن خفيه في مركبته .
وبحسب مصدر جمركي فان رجال الجمارك ومن خلال التعليمات الواردة على ضرورة التشديد على المسافرين لمنع تهريب السجائر، أكتشف رجال الجمارك محاولة التهريب رغم وجودها داخل اماكن يصعب اكتشافها في مركبة المتهم وجرى مصادرة المضبوطات واحالة المتهم إلى الجهة المختصة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × أربعة =