صلاح جاهز لضربة البداية أمام أوروغواي

0

القاهرة- محمد الدمرداش:
تعود اليوم، بعثة المنتخب المصري لكرة القدم، إلى القاهرة، قادمة من العاصمة البلجيكية بروكسل، بعدما أنهى الفراعنة برنامجهم الإعدادي والمعسكر الأوروبي لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا منتصف الشهر الجاري.
وبدأ المنتخب المصري تجمعه الأخير في القاهرة، قبل السفر إلى الكويت وخوض ودية قوية أمام الازرق انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يطير الفريق إلى بيرجامو بإيطاليا، ويخوض تدريباته لمدة 10 أيام على فترتين صباحية ومسائية، ومواجهة ودية قوية أمام منتخب كولومبيا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأنهى المنتخب المصري ودياته بمواجهة بلجيكا في بروكسل قبل العودة إلى القاهرة.
وقرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم وغدا، حتى يتيح للاعبين الفرصة لقضاء اليومين مع عائلاتهم في مختلف محافظات مصر، على أن يعود الفريق للتجمع من جديد قبل موعد الإفطار يوم السبت المقبل بأحد فنادق القاهرة، قبل التوجه عقب الإفطار لاستاد القاهرة الدولي وخوض المران الأخير في حضور الجماهير، بعدما تقرر فتح أبواب الستاد لتواجد الجمهور من أجل دعم الفريق، ومن المنتظر أن يشهد هذا التجمع، الظهور الأول للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، بعدما غاب طوال الفترة الأخيرة بسبب تأهيله في إسبانيا.
وتطير بعثة الفراعنة مباشرة صباح الأحد إلى مدينة غروزني عاصمة الشيشان تمهيدا لبدء المعسكر الأخير، قبل خوض أول مباراة رسمية في كأس العالم بمواجهة منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو الجاري بملعب إيكاتنبرغ.
من جانبه، أكد كوبر ان غياب محمد صلاح عن فترة الإعداد الماضية أثر كثيرا على الفريق، مشددا على أن غيابه كان صعبا للغاية بالنسبة له في الفترة الأخيرة، وهو لاعب رائع بالفعل والفريق يحتاج إلى جهوده.
أوضح المدرب الأرجنتيني أن صلاح بدأ يتماثل للشفاء بفضل التدريبات اليومية المكثفة التي يؤديها اللاعب في مدينة فالنسيا الإسبانية تحت إشراف جهازه الطبي في ليفربول، موضحا أنه يأمل في تواجد نجم الفراعنة بالمباراة الأولى للمونديال أمام منتخب أوروغواي والتي تقام يوم 15 يونيو الجاري، موضحا أن كل المعلومات والاتصالات التي يجريها مع اللاعب وجهازه الطبي مطمئنة تماما، وتؤكد على أنه من الممكن أن يتواجد في المباراة الأولى وهو ما يعد دعما هائلا للفراعنة في كأس العالم.
المدير الفني الأرجنتيني المخضرم، أشار في الوقت ذاته إلى أن جميع لاعبيه على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية محمد صلاح لأي فريق يلعب له، ويمكنهم تعويضه إلى حد كبير، مشيرا إلى أن كرة القدم لعبة جماعية وعلى الجميع أن يؤمن بذلك ويعمل بهذا المبدأ.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر + خمسة عشر =