صلاح يؤكد مشاركته أمام النيجر

0 5

القاهرة- محمد الدمرداش:

كشف جهاز المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن أن صلاح نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الإنكليزي، وعد بالانضمام لمعسكر المنتخب المصري الذي ينطلق 3 سبتمبر المقبل في مدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة نظيره منتخب النيجر في إطار ثاني مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وهي المواجهة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 8 سبتمبر.
أوضح هاني رمزي مدرب المنتخب المصري، أنه تواصل مع محمد صلاح، المتواجد في إنكلترا لإنهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرا، بسبب طلبات اللاعب ووكيل أعماله رامي عباس والتي وافق المجلس على بعضها ورفض المتعلقة بالأمور التجارية والتسويقية.
أشار رمزي إلى أن المكالمة استغرقت وقتا طويلا مع نجم ليفربول، حيث طالبه المدرب الذي كان مديرا فنيا له خلال أولمبياد لندن 2012، أن يتواصل معه مباشرة من أجل حل جميع مشاكله وأنه سيتم تلبية طلباته بشرط التواصل المباشر بعيدا عن الأمور الرسمية وتوسيط وكيل أعماله رامي عباس.
رمزي شدد على أن محمد صلاح يستعد لمباراة هامة يوم السبت أمام فريق ليستر سيتي الإنكليزي، ووعد بأنه سيغادر لندن مباشرة بعد المباراة في طريقه إلى القاهرة، استعدادا للانضمام للمعسكر، مع وعد بأنه سينضم إلى الفريق يوم 3 أو 4 سبتمبر، استعدادا لخوض المباراة الهامة، مشيرا إلى أن اللاعب أوضح أن طلباته هدفها توفير سبل الراحة لجميع اللاعبين في المعسكر، وعدم تكرار ما حدث في المعسكرات السابقة للفريق.
واستقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على منح شارة قيادة الفراعنة إلى محمد صلاح تقديرا لجهوده خاصة بعد اعتزال الحارس المخضرم عصام الحضري دوليا، واستبعاد أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي من معسكر مباراة النيجر.
بات أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنكليزي، هو قائد الفراعنة حاليا، ومن بعده يتساوى أحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمد النني خاصة وأن الثلاثي خاض أول مباراة دولية له بقميص المنتخب المصري أمام سيراليون يوم 3 سبتمبر عام 2011، إلا أن جهاز الفراعنة استقر على منح الشارة لصلاح تقديرا له في حالة عدم مشاركة المحمدي مع الفريق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.