صلاح يطير إلى إسبانيا للعلاج

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

نقل نادي ليفربول الإنكليزي، نجمه الدولي المصري، محمد صلاح، إلى إسبانيا للعلاج والتأهيل هناك، من الإصابة التي لحقت به في الكتف خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.
وأخطر النادي الإنكليزي، أنه قرر نقل اللاعب إلى إسبانيا برفقة الجهاز الطبي لليفربول بالكامل، ليعالج في أحد المراكز المتخصصة هناك، والعمل على تجهيزه سريعا ليصبح قادرا على خوض نهائيات كأس العالم في روسيا وحضور مباراة الافتتاح للمنتخب المصري في البطولة أمام منتخب أوروجواي. ومن المنتظر أن يصل صلاح، اليوم، إلى إسبانيا لاستكمال برنامجه العلاجي، على أن يزوره المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وطبيب منتخب الفراعنة، في مقر المركز الطبي، للاطمئنان عليه ومتابعة برنامجه الخاص، على أن يستمر صلاح في برنامجه بإسبانيا على أن ينضم لبعثة المنتخب المصري في القاهرة يوم 9 يونيو المقبل.
ونشر الاتحاد الأوروبي للجودو عبر حسابه الرسمي في تويتر صورة التحام راموس ومحمد صلاح، خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، نشر تغريدة قال فيها “حركة Waki-gatame هي أسلوب خطير، لهذا يمنع استخدامها في رياضة الجودو.. ما رأيك أن هذا الأسلوب استخدم في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي؟”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 1 =