صلاح يلهب حماسة المصريين قبل التوجه لغروزني الارجنتيني كوبر يرفع شعار لا وقت للراحة

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

يؤدي المنتخب المصري، ثاني تدريباته اليوم، في مدينة غروزني عاصمة الشيشان بمعسكره المقام هناك استعدادا لضربة البداية في كأس العالم ومواجهة منتخب أوروغواي على ستاد مدينة ييكاتنبرغ الروسية في إطار المجموعة الأولى من البطولة، يوم الجمعة المقبل.
ووصل المنتخب المصري إلى غروزني امس، على متن طائرته الخاصة قادما من القاهرة، بعدما خاض تدريبه الأخير بالعاصمة المصرية، وسط حضور 8 آلاف متفرج واحتفالية كبيرة بالفريق المتأهل للمونديال الروسي بعد غياب استمر 28 عاما.
المران الأخير للمنتخب المصري بالقاهرة، كان نجمه الأول، محمد صلاح، لاعب ليفربول، والذي ظهر لأول مرة مع الفريق بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي في إسبانيا، حيث حضر اللاعب حفل الاستقبال الذي أقامه الرئيس السيسي في قصر الرئاسة للبعثة، وبعدها شارك في التدريب الذي جرى على إستاد القاهرة.
صلاح طمأن الجميع على صحته من خلال الدوران حول الملعب وتحية الجماهير، والتحرك بشكل طبيعي، واعدا الجميع بأنه سيبذل قصارى جهده في مونديال روسيا ليحقق حلمه أولا في البطولة، وأحلام الشعب المصري الذي ينتظر منه الكثير.
ومن المقرر أن يحضر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، وكذلك عصام الحضري، قائد الفراعنة، مؤتمرا صحافيا يقام خلال الساعات المقبلة في مدينة غروزني للحديث عن مباراة الفريق الأولى أمام أوروغواي، على أن تنتقل البعثة المصرية إلى مدينة إيكاترنبرغ يوم الأربعاء المقبل.
وأعلن كوبر رفضه منح اللاعبين راحة سلبية بعد الوصول لغروزني، وقرر أن يؤدي الفريق تدريباته مباشرة بمجرد الوصول، للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين والتجهيز لضربة البداية.
فيما، قال الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، إن الموقف النهائي لمحمد صلاح من المشاركة في مباراة أوروغواي، سيتحدد خلال الـ 48 ساعة المقبلة، في ضوء برنامجه العلاجي الذي يؤديه حاليا تحت إشرافه وكذلك طبيب ليفربول المتواجد مع في معسكر روسيا.

صلاح يداعب الكرة في مران الفراعنة
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × 5 =