“صناعات الغانم”: ملتزمون بتمكين المرأة والقضاء على أشكال التمييز

0

جددت شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات في المنطقة، التزامها بتحقيق الهدف الخامس من قائمة أهداف التنمية المستدامة لمنظمة الأمم المتحدة للعام 2030 الذي يهدف للقضاء على جميع أشكال التمييز ضد النساء والفتيات، حيث صادق الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم عمر قتيبة الغانم على بيان دعم الرؤساء التنفيذيين، الذي يهدف بدوره للتأكيد على دعم كبرى الشركات حول العالم للمبادئ المعنية بتمكين المرأة التي حددتها منظمة الأمم المتحدة. جاء ذلك في حفل خاص أقيم في غرفة التجارة والصناعة برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.
وأقيم الحفل بتنظيم من مركز دراسات وأبحاث المرأة في كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت بقيادة د. لبنى القاضي، بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة (هيئة الأمم المتحدة للمرأة). وقد شاركت “صناعات الغانم” إلى جانب كوكبة من المؤسسات الكويتية في القطاع الخاص.
وقال الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية هينينج شلوت: “نؤمن في صناعات الغانم إيماناً كبيراً بالمساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين، وقد عززنا ذلك خلال الأعوام الماضية بتطوير العديد من السياسات وإطلاق المبادرات الداعمة للمرأة في مسيرتها الوظيفية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 9 =