صناع الدراما “عيونهم” على “خبايا” عالم الصعيد النجوم بدأوا البحث عن أدوار مستحقة تحقق لهم النجاح

0

بعد سلسلة من نجاح العديد من المسلسلات التي قدمت الدراما الصعيدية، وأبرزها مسلسل “سلسال الدم” بجميع أجزائه للفنانين رياض الخولي، عبلة كامل، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد بدير وغيرهم، ويليه مسلسل “أفراح إبليس” للنجم جمال سليمان، يتجه صناع الدراما إلى عالم الصعيد والتعمق فيها بقوة من خلال الأعمال التى يتم تنفيذها خلال العام المقبل 2019.
ومن أبرز النجوم الذين سيدخلون عالم الصعيد أحمد السقا الذي يخوض تجربة الدراما الصعيدية من خلال مسلسله الذي يخرجه محمد سامي، ولم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن أو اسم محدد للعمل، والمسلسل يدور فى إطار حروب الصعيد والثأر والخبايا والأسرار المخيفة ، وأفصح السقا عن استعداداته لتقديم مسلسل باللهجة الصعيدية، حيث قال : “احنا الصعايدة.. نار جايدة.. متطفاش”. وكانت آخر أعمال أحمد السقا التلفزيونية مسلسل “الحصان الأسود” بطولته وكل من ياسمين صبري، أحمد بدير، شيري عادل، صبري فواز، عمر السعيد، محمد فراج، أحمد العوضي، ميرنا نورالدين، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.
ولأول مرة يخوض الفنان ماجد المصري تجربة الدراما الصعيدية من خلال مسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإنتاج سينرجي، والعمل يحمل عنوان “بحر”، وهو الاسم النهائي للعمل واسم بطل العمل خلال الأحداث، وبالفعل بدأ مؤلف المسلسل في كتابة الحلقات الأولى من العمل، ويجري حالياً جلسات عمل تتم بين الجهة المنتجة لاختيار مخرج المسلسل وباقي فريق العمل.
ماجد المصري شارك في مسلسل “الطوفان” الذي جسد فيه شخصية “الشيخ خالد” زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على التلفزيون، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد زاهر، هنا شيحة، أيتن عامر وفتحي عبدالوهاب وآخرين.
ويفكر النجم ياسر جلال كذلك في خوض التجربة الصعيدية لعام 2019، خاصة أنه قدمها من قبل في أكثر من عمل، وكان آخرها مسلسل “القاصرات” الذي قدمه مع الفنان الكبير صلاح السعدني.
وبالفعل اتفق جلال مع فريق عمله الأخير الذي قدم معه مسلسل “رحيم” على عمل ذلك خاصة أنه يرغب في تغيير ثوبه الفترة المقبلة، بعد أن قدم مسلسلي”ظل الرئيس” و”رحيم”.
ورصد جلال من خلال المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث “رحيم” رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على كل ما لديه وتدور الأحداث، والعمل من إﺧﺮاﺝ محمد سلامة، وخرج منفذ مها إمام، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد جلال، ومحمد إسماعيل أمين، وبطولة ياسر جلال، نور طارق عبدالعزيز، محمد رياض، دنيا وغيرهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × 5 =