ضربة ثلاثية للتانغو قبل مواجهة نيجيريا مارادونا يحمل سامباولي مسؤولية السقوط أمام كرواتيا

0 3

تواصلت معاناة المنتخب الأرجنتيني في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا، حيث غاب ثلاثة من عناصره عن مران الفريق امس، بسبب الإصابات.
وشهد مران الامس غياب المدافعين جابرييل ميركادو ونيكولاس أوتاميندي بسبب الإصابة في الكاحل، وكذلك لاعب خط الوسط لوكاس بيليا بسبب إصابة في الركبة، وقد خضع اللاعبون الثلاثة لتدريبات لياقية خاصة.
ولم يحصد المنتخب الأرجنتيني، وصيف بطل مونديال 2014، سوى نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه الماضيتين في المجموعة الرابعة، وبات يواجه شبح الخروج من الدور الأول علما بأنه كان من أبرز المرشحين للقب قبل انطلاق البطولة. ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة أمام نظيره النيجيري يوم الثلاثاء المقبل، لكن مصيره يتوقف أيضا على المباراة الأخرى التي تجمع في التوقيت نفسه بين المنتخبين الكرواتي والأيسلندي.
وظل الإحباط واضحا على وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مران اليوم، كما كان عليه الحال في المباراة التي خسرها الفريق أمام نظيره الكرواتي 0ـ 3.
بدوره ألقى دييغو مارادونا، أسطورة الأرجنتين، اللوم على المدرب خورخي سامباولي، ورئيس اتحاد الكرة، كلاوديو تابيا، في الخسارة بثلاثية، وقال مارادونا، في مقابلة على قناة تيليسور «أشعر بغضب كبير في داخلي، لا يمكن أن ينتقل لأحد، لأن الشخص الذي سبق وارتدى قميص الأرجنتين، لا يمكنه أن يراه يخسر من منتخب مثل كرواتيا»، وتابع «المؤسف أننا خسرنا أمام كرواتيا، وليس من ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا، أو حتى هولندا».
ونوه «المذنب الحقيقي، هو رئيس الاتحاد الأرجنتيني، الذي يقوده أشخاص، لا تعلم شيئاً عن كرة القدم، مما ساهم في وصول التانغو، إلى هذا المستوى، بسبب سوء التخطيط»، وأضاف «المدير الفني يعتقد بأنه سيحل أزمات المنتخب بأجهزة الحاسب الآلي والطائرات بدون طيار، في الحقيقة، الأرجنتين ليس لديها طريقة لعب».
وعن مستوى ليونيل ميسي، أمام كرواتيا، علق «ميسي ظهر بشكل جيد، لكن بقية اللاعبين لا يمررون له الكرة، البرغوث قدم المطلوب منه».
كما تحدث نجم نابولي السابق، عن خطأ الحارس كاباييرو، موضحًا «لقد تسبب في أزمة، ولكن المشكلة تعود لاختيارات سامباولي، الذي استدعى كاباييرو، الذي لم يلعب سوى بضع دقائق في الموسم المنصرم».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.