طائرات الفارسي الورقية تُزيِّن سماء بنيدر اليوم المهرجان انطلق بمشاركة جهات عدة

0 236

انطلق مهرجان الفارسي للطائرات الورقية السنوي الثامن عشر، في احتفال أقيم بحديقة العديلية، برعاية رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد، وبحضوررئيس فريق الفارسي للطائرات الورقية عبدالرحمن الفارسي، و عبدالعزيز الدعيج نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة البترول الوطنية الكويتية، ومدير ادارة العلاقات الخارجية والداخلية في شركة زين للاتصالات حمد المطر ومدير الاتصال الخارجي في بنك الكويت الدولي فهد السرحان وعدد من ممثلي الجهات الراعية والداعمة.
بداية ألقى الفارسي كلمة قال فيها:” ان المهرجان يأتي بالتزامن مع احتفالات كويتنا الغالية بالعيد الوطني وعيد التحرير، تحت مظلة مركز العمل التطوعي، وبحرص من رئيسة المركز الشيخة امثال الاحمد التي كان لدعمها ووقوفها معنا الاثر الكبير في الاصرار على مواصلة هذه المسيرة بكل عزيمة “.
وهنأ الفارسي سموأميرالبلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، والشعب الكويتي بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، مشيدا بشركاء النجاح وبدعم كل من قدم الرعاية لهذا المهرجان من الرعاة الرئيسين وشكر فريق الفارسي كأحد فرق مركز الكويت للعمل التطوعي على جهوده ومشاركته في نحو 200 مهرجان وفعالية محليا وعالميا.
من جهته قال عبدالعزيز الدعيج نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة البترول الوطنية الكويتية ” يسعدنا أن نشارك في هذا المهرجان الرائع، خصوصا في ظل العمل التطوعي والذي اوصلنا للمحافل المحلية والدولية ونحن دائما ندعم الاعمال الاجتماعية التطوعية في شركة البترول الوطنية الكويتية من باب المسؤولية الاجتماعية”. والقى ممثلو الشركات الراعية كلمات اشادت بالمهرجان وبحرصهم على الرعاية الدائمة خاصة انه يحتضن الشباب الكويتي المبدع ويشجعهم على تبني الهوايات المفيدة ونشر ثقافة العمل الجماعي والابداع بينهم. عقب ذلك كرم الفارسي جميع الجهات المشاركة وتم التقاط صورة تذكارية وإلى الملتقى اليوم في بنيدر.

عبد الرحمن الفارسي مكرماً عبدالعزيزالدعيج (تصوير – سامر شقير)
الحضور
فهد السرحان ومها البغلي
You might also like