طائرة “الأبيض” تجدِّد للسليم موسمين

0 4

كتب – خالد العنزي:

جدد جهاز الكرة الطائرة بنادي الكويت، لمحترف الفريق عامر السليم لمدة موسمين (2018-2019 و2019-2020) بعد موافقة مجلس ادارة نادي القادسية على طلب “الابيض” تجديد اعارة السليم موسمين في جلسته رقم (1) التي عقدها يوم 11 الجاري.
وتكفل بمبلغ الصفقة كل من خالد الغانم نائب رئيس نادي الكويت ومحمد النصف عضو مجلس الادارة ورئيس جهاز الطائرة.
ويعد السليم من ابرز اللاعبين الذين يشغلون مركز السنتر على مستوى الكويت، ولعب مع نادي الكويت الموسمين الماضيين حقق خلالهم ثلاثية الموسم قبل الماضي (الدوري الممتاز وكأس الاتحاد وكأس سوبر) وثلاثية الموسم الماضي (كأس الاتحاد وكأس السوبر والتنشيطية).
من جانبه، أكد محمد النصف ان صفقة السليم تعتبر من ابرز صفقات الموسم الحالي، وان التجديد له يصب بمصلحة الفريق الذي اصبح من فرق المقدمة بالدوري الكويتي وينافس على جميع البطولات بعد ان حقق ست بطولات خلال موسمين من اصل سبعه.
واضاف: “نعمل للمحافظة على الانجازات التي تم تحقيقها في السابق، الى جانب خلق فريق متجدد بدماءه وعطاءه بفضل الدعك الكبير من مجلس ادارة النادي وجهود الجهاز الفني واللاعبين”.
واوضح ان هناك بعض اللاعبين الذين سيتم ضمهم لفرق المراحل السنية بالنادي وابقاء هذه الفرق ضمن دائرة المنافسين على القاب الموسم المقبل.
واشار الى ان النادي تقدم بطلب اقامة معسكر خارجي للفريق الاول للكرة الطائرة ولا يزال في انتاظر رد الهيئة العامة للرياضة.
بدوره، اشاد منصور الشمري مدير الفريق الاول بالتجديد للسليم الذي يعتبر احد ركائز الفريق الموسمين الماضيين، وقال: السليم من ابرز لاعبي السنتر ووجوده مع طائرة الابيض اضافة ودعم كبير.
وحول المرحلة الاولى من استعداد الفريق للموسم الجديد، أكد الشمري ان الاعداد المحلي سيبدأ مطلع اغسطس المقبل بعد عودة مدرب الفريق التونسي خالد بلعيد من الاجازة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.