القادسية يبحث عن تجارب في معسكر القاهرة

“طائرة الازرق” تسقط أمام تايبيه وتودع “الآسيوية” القادسية يبحث عن تجارب في معسكر القاهرة

لاعبو الأصفر في معسكر القاهرة

كتب – خالد العنزي ومحمد الدمرداش:

ودع ازرق الطائرة البطولة الآسيوية الثامنة عشر والمقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران, وذلك عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي من منتخب الصين تايبييه بثلاثة اشواط للاشئ “28-,26 25-,19 25-17” ضمن منافسات المجموعة الأولى اول من امس, وكان المنتخب قد خسر السبت الماضي من منتخب البلد المستضيف ايران بنفس النتيجة, كما لعب مساء أمس اخر مبارياته مع منتخب كازاخستان.
ولم يقدم منتخبنا الاول المستوى المأمول منه, حبث ظهر بصورة سيئة وبدا الفريق متفكك وعاجز عن تحقيق شوط واحد على الأقل, ويبدوا أن الاعداد المحلي للأزرق الذي اكتفى بلعب ست مباريات تجريبية اثنتان مع ازرق الناشئين واربع مع منتخب مصر تحت 23 سنة كانت من اهم اسباب تراجع مستوى اللاعبين.

استعدادات الأصفر في القاهرة
وفي سياق آخر يواصل فريق القادسية الأول للكرة الطائرة تحضيراته في معسكره الحالي بالقاهرة لمنافسات بطولة الاندية الآسيوية التي ستقام في الصين تايبييه من 13-22 الجاري, ويبحث الفريق عن اقامة عدد من المباريات التجريبية مع فرق المقدمة بالدوري المصري.
كما قامت ادارة الوفد بنقل مقر اقامة الفريق من فندق الميرديان بجوار المطار الى فندق سونستا القريب من مجمع الصالات باستاد القاهرة حتى يكون اللاعبين قريبين من مكان التدريبات اليومية.
من جانبه, كشف الدكتور حسين القبندي رئيس البعثة ان الفريق ينسق لإقامة مباريات تجريبية الهدف منها توفير الاحتكاك القوي للاعبين قبل خوض غمار البطولة الآسيوية, واشار لأهمية معسكر القاهرة خاصة وأن مصر دائما سباقة في كل شيء بالإضافة إلى توافر ملاعب التدريب والفنادق وكذلك الأندية القوية التي سيتم مواجهتها وديا وهو ما يوفر أفضل أجواء للمعسكر.
وشكر القبندي وزارة الرياضة المصرية برئاسة المهندس خالد عبد العزيز, على اهتمامها الكبير بالبعثة وتوفير كافة احتياجات الوفد بداية من ملاعب التدريب بمجمع الصالات المغطاة الى الأمور الروتينية التي تم حلها في أسرع وقت ممكن.
وتابع: سيكتمل صفوف الفريق خلال أيام بعودة الثلاثي المحترف في صفوف المنتخب الأول, مشيرا إلى أن فريقه يعتمد بشكل كلي على اللاعبين المحليين ولا يضم أي لاعب محترف من الخارج.