“طائرة” الشباب تواصل تحضيراتها

0

كتب – خالد العنزي:

يواصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب تدريباته، استعدادا لمشاركته المقبلة في البطولة الودية التي ستقام في مصر الشهر المقبل بمشاركة منتخبات قطر والبحرين ومصر، يسبقه معسكر في القاهرة.
وينتظم ازرق الشباب في تدريبات يومية على صالة ثانوية احمد البشر الرومي بالدعية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري اسامة مدكور وبحضور جميع اللاعبين الـ27 الذين تم اختيارهم ضمن التشكيلة الاولية والتي سيتم تصفيتها قبل السفر للقاهرة الجمعة المقبلة الى 16 لاعباً.
وتأتي مشاركة المنتخب في ودية القاهرة، ضمن خطة اتحاد اللعبة، لإعداد المنتخبات الوطنية التي اعتمدتها الهيئة العامة للرياضة من منطلق حرصها على الإعداد المستمر للشباب الصاعد فـي مختلف الألـعـاب، ليكونوا مستعدين للمشاركات الخارجية في حال تم رفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.
وأبدى الوطني جاسم الطراروة، سعادته لالتزام اللاعبين بالتدريبات اليومية واتباع تعليمات الجهازين الفني والاداري وحرصهم على حجز اماكن في تشكيلة الوفد الاخيرة التي ستغادر للبطولة وتمثيل “الطائرة الكويتية”خير تمثيل.
وقال: “لدينا خامات جيدة من لاعبي الطائرة الذين سيكون لهم مستقبل باهر متى ما تم اعدادهم بالصورة المطلوبة الى جانب كثرة المشاركات الخارجية التي ستصقل مهاراتهم وتزيد خبرتهم في ظل حماسهم وتفاؤلهم وتفانيهم في التدريبات اليومية”.
واضاف: “من خلال ودية القاهرة سنعمل على تجهيز منتخب الشباب مواليد 2001 مدعم ببعض اللاعبين المميزين من منتخب الناشئين مواليد 2003 للبطولة الخليجية التي ستقام العام المقبل في سلطنة عمان، وسيكون هناك يوم في الاسبوع سيتجمع فيه المنتخب خلال فترة الدوري والكأس”.
وعن العناصر التي تم اختيارها بالتشكيلة الاولية، اكد الطراروة انها افضل العناصر التي لعبت ضمن منافسات الموسم الماضي، وسيكون المنتخب نواة للمنتخب الاول في المستقبل كما ان تطوير مستوى اللاعبين سيساهم بتطوير فرقهم بعد عودتهم للعب ضمن الاندية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 + 5 =