“طائرة” العميد تضم بوفتين… وسلطان للقادسية

0 72

كتب – خالد العنزي:

تعاقد جهاز الكرة الطائرة بنادي الكويت، مع معد كاظمة عبدالله بوفتين لمدة موسم قابل للتجديد مستفيداً من قرار اتحاد اللعبة حول قانون انتقال اللاعبين ممن أكمل الـ30 عاماً من العمر دون العودة لناديه الأصلي، والذي ينص على أحقية اللاعب بالانتقال لأي ناد يرغب به شريطة ان يحصل ناديه على 20% من قيمة الصفقة واتحاد اللعبة على 10% ، كما تعاقد القادسية مع لاعب العربي سلطان احمد لذات المدة، وهما ثاني وثالث صفقه تتم بالقانون الجديد بعد ان وقع النادي العربي مع معد القادسية عبدالناصر العنزي . ويعتبر بوفتين من أبرز اللاعبين الذين يلعبون بمركز المعد الى جانب العنزي فيما يلعب سلطان بمركزي “كروس الرفاع والسنتر” وكان اللاعب قد دافع عن الوان كاظمة الموسمين الماضيين على سبيل الاعارة . وتكفل بصفقة انتقال بوفتين للكويت امين الصندوق المساعد ورئيس جهاز الطائرة محمد النصف. من جانبه، أشاد منصور الشمري مدير الفريق الأول لطائرة “الأبيض” بانتهاء صفقة بوفتين الذي وصفه باللاعب الذكي صاحب الامكانيات العالية والذي سيكون اضافة قوية للعميد بالموسم المقبل، وسيساهم في تحقيق الانجازات للقلعة البيضاء.
واضاف: “لدينا استحقاقات كثيرة علينا التركيز بها، منها البطولة الخليجية مارس المقبل والآسيوية التي لم يحدد وقتها بعد الى جانب البطولات المحلية الدوري الممتاز وبطولة الاتحاد وكأس الاتحاد وكأس النخبة. وشكر الشمري مدير اللعبة محمد النصف وادارة النادي على اهتمامهم باللعبة وتدعيم صفوف الفريق الاول بأبرز اللاعبين ما سيجعل شكل الفريق الموسم الجديد افضل واقوى.
يذكر ان اتحاد الطائرة، كان قد اقر قانون عودة اللاعب الاجنبي، وهو ما جعل الاندية تبدأ بالبحث عن محترفين من الخارج على مستوى عال لتدعيم صفوفها قبل الموسم المقبل 2019-2020 .
من ناحية أخرى، وقع رئيس اتحاد الطائرة حسين عاشور، عقد رعاية المنتخبات الوطنية مع شركة “ناس” والتي مثلها المدير العام منصور الخزيم.

You might also like