“طائرة” العميد تلغي مشاركتها الآسيوية

0 88

كتب – خالد العنزي:

الغى فريق الطائرة بنادي الكويت مشاركته في بطولة الاندية الآسيوية التي ستنطلق في الصين تايبيه يوم ١٨ الجاري بسبب جدول بطولة كأس الاتحاد، حيث سيلتقي الكويت في مباراته بالدور الثاني يوم ٢٨ الجاري وهو نفس موعد وصول الفريق من الآسيوية.وكانت ادارة العميد قد خاطبت الاتحاد لتغيير موعد مباراته بالكأس الا ان الاخير لم يستجب لهذا الطلب، حسب ما اكده محمد كامل مساعد مدير اللعبة بالقلعة البيضاء.
وقال: “نعود من البطولة الآسيوية يوم ٢٨ الجاري وهو نفس اليوم الذي سنلعب فيه بالدور الثاني للكأس وهو امر مستحيل على اللاعبين الذين سيكونون مرهقين جدا من السفر”.واضاف: طلبنا من الاتحاد تغيير موعد جدول المباريات خاصة وان الابيض يمثل اللعبة خارجيا الا اننا لم نتلق الرد حتى الان ما اضطرنا الى الغاء مشاركتنا بالاسيوية.
يذكر ان طائرة الكويت، تعود اليوم من معسكرها الخارجي في قطر والتي كانت قد غادرت له منذ اسبوع استعدادا لاسيوية الاندية، ولعب الفريق هناك مباراتين تجريبيتين.
وتمكن الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي العربي من التأهل للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد، بعد تغلبه المستحق على القادسية، اول من امس، ضمن الدور التمهيدي للكأس بنتيجة ثلاثة اشواط للا شيء، في المباراة التي اقيمت على صالة يوسف شاهين الغانم، وبذلك يخرج الاصفر من المنافسة وينتهي الموسم بالنسبه للقادسية.
وفي ذات السياق، فاز الفحيحيل على الصليبخات بنتيجة 3-1 كما تفوق التضامن على الساحل بنفس النتيجة. وفاز الجهراء على اليرموك بثلاثية نظيفة.
من جهته، اكد مدرب العربي سعد يعقوب ان التزام اللاعبين بالتدريب وطموحهم لتعويض الاخفاق في بطولة الدوري الممتاز، طغى على الاداء العام.
وأضاف: لقد اعددنا العدة منذ عشرة ايام لمواجهة القادسية والفرق الأخرى اذ درسنا مكامن القوة ومواطن الضعف للمنافسين كما عالجنا اخطاءنا الفنية. وتابع امامنا طريق طويل نحو اللقب وعلى الجميع التعاون فيما فيه مصلحة النادي لتحقيق الاهداف المرسومة.واثنى يعقوب على جهود اللاعبين ومثابرتهم في التدريبات اليومية وحضورهم المستمر وادائهم داخل ارضية الصالة.
يذكر ان الكويت تغلب على الشباب بانطلاقة منافسات الكاس الاسبوع الماضي، كما يختتم الدور التمهيدي التحد المقبل بلقاء كاظمة وبرقان.

You might also like