“طائرة” العميد دشن تحضيراته للموسم الجديد بقيادة بلعيد

0

كتب – خالد العنزي:

باشر الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الكويت، تدريباته اليومية استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، وقاد اول مران “للأبيض” مدرب الفريق التونسي خالد بلعيد فور عودته من اجازته السنوية، ويسعى الفريق للمحافظة على الالقاب الثلاثة التي حققها الموسم الماضي “التنشيطية وكأس الاتحاد وكأس السوبر” كذلك استعادة لقب الدوري الممتاز الذي كان يحمل لقبه العميد الموسم قبل الماضي وحققه فريق كاظمة.
وحضر التدريب مساعد مدير اللعبة محمد كامل ومدير الفريق الاول منصور الشمري الى جانب الجهاز الفني بقيادة بلعيد.
بدوره، قال بلعيد، ان بداية الاعداد بدأ بنقص بعض اللاعبين لظروف خاصة تمت الموافقه عليها من قبل الجهاز الفني والاداري، مشيرا الى ان الفريق سيكتمل اليوم او غداً على ابعد تقدير.
واضاف: “التدريبات ستكون تدريجية لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين بعد توقف طويل ولن نستعجل على ذلك حتى لا تكون هناك اصابات تحرمنا من جهود اي لاعب قبل بداية الموسم الجديد”.
وأكمل: سنعمل بكل جهد هذا الموسم لاستعادة درع الدوري، كذلك المحافظة على القابنا التي حققنا الموسم الماضي، مشيدأ بجهود رئيس جهاز طائرة “الابيض” عضو مجلس ادارة نادي الكويت محمد النصف ودعمه الكبير للعبة وتذليله كافة العقبات التي تواجههم وخلق الارضية المناسبة للعمل الاحترافي.
من جانبه، أكد منصور الشمري مدير الفريق، ان الجميع حريص على الظهور المشرف مع بداية الموسم المقبل وتمثيل نادي الكويت بالصورة التي تليق به.
منوها الى طلب الفريق اقامة معسكر خارجي اعدادي في احد الدول الاوروبية وبانتظار موافقة ادارة النادي والهيئة العامة للرياضة على هذا المعسكر الذي من شأنه رفع مستوى اللاعبين البدني والتكتيكي واكتساب الخبرة للاعبين الشباب الذين سيكون لهم دوراً مهما بالفريق الفترة المقبلة.
وطالب الشمري من اللاعبين، الجدية والالتزام بمواعيد التدريبات اليومية حتى تكون خطة الاعداد التي وضعها الجهاز الفني تسير بالشكل المطلوب وان يستفيد الجميع خاصة وان طائرة العميد من فرق المقدمة ومطالبة بتحقيق الالقاب في كل موسم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 8 =