“طائرة” العميد يُجدد لبلعيد ويعسكر في تونس النصف يكرم أبطال الثلاثية ... واستعدادات الموسم الجديد في أغسطس

0 9

كتب – خالد العنزي:
قام محمد النصف عضو مجلس إدارة نادي الكويت ورئيس جهاز الكرة الطائرة وأشقاءه، بتكريم لاعبي الفريق الأول للكرة طائرة العميد لحصولهم على ثلاثية الموسم المنتهي 2017-2018 “كأس الاتحاد والسوبر والتنشيطية” إلى جانب تكريم الجهازين الفني الإداري.
جاء ذلك بديوانية النصف، اول من امس، بحضور مدير قطاع الناشئين محمد كامل ومدير الفريق الأول منصور الشمري والإعلامي مطلق نصار والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد واللاعبين.
من جانبه، قال محمد النصف خلال تكريم الفريق، أن هذا التكريم من قبل ابناء المرحوم نزار النصف مستحق للابطال التي قدموا الكثير لنادي الكويت ومن واجبنا تكريمهم على الاداء الرائع الفترة الماضية، ولتشجيعهم الحفاظ على المستوى الذي وصلوا إليه في الفترة الأخيرة، كما سيكون هناك تكريم آخر لهم من رجالات النادي ومن مجلس الإدارة.
واكمل: “سنسعى بالتعاون مع الجهاز الفني والاداري واللاعبين للحفاظ على ألقاب الأبيض التي حصدها الموسمين الماضيين، وأضاف: وضعنا خطة طويلة الأمد من أجل الاستمرار في تطوير فرق الطائرة بعد ان حصدنا كأس التفوق بجميع المراحل السنية الموسم المنتهي للموسم الثاني على التوالي”.
وأعلن النصف عن التجديد لمدرب الفريق الأول التونسي خالد بلعيد لموسم آخر بعد ان حصد مع الفريق خلال موسمين ست ألقاب، قائلا: “جددنا الثقة في بلعيد وجهازه المعاون بعد ان قدم مستوى كبير مع طائرة الأبيض واستطاع حصد الألقاب والبقاء في قمة هرم التفوق”.
وتابع النصف: لدى الجميع في جهاز اللعبة بنادي الكويت العزيمة والإصرار على مواصلة مشوار التألق في ظل دعم مجلس إدارة النادي وجماهير العميد السنوات الماضية.

معسكر تونسي
من ناحيته، تقدم التونسي خالد بلعيد بالشكر الجزيل لإدارة نادي الكويت وجهاز الكرة الطائرة وعلى رأسه محمد النصف، على ثقتهم فيه والتجديد معه، مشيرا إلى ان استعدادات الفريق للموسم الجديد 2018-2019 ستبدأ شهر أغسطس المقبل عبر التجمع المحلي قبل إقامة معسكر خارجي في تونس أو احد الدول الأوروبية من اجل تجهيز الفريق للمنافسات المحلية والخارجية في حال تم رفع الإيقاف عن الطائرة الكويتية.
وبين بلعيد عزمه مع اللاعبين الحفاظ على البطولات التي تم تحقيقها في الموسم المنصرم وهى التنشيطية والكأس وكأس السوبر، مشيداً بدعم النصف اللامحدود للفريق وتذليله كافة العقبات التي تواجهه حتى يخلق الأرضية المناسبة للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات الرسمية.

تكريم في محله
بدوره، قال محمد كامل مدير قطاع الناشئين في جهاز الطائرة بنادي الكويت، أن تكريم ابناء المرحوم نزار النصف للاعبي الفريق الاول والجهازين الفني والاداري جاء في محله، ما يؤكد وعي رئيس الجهاز للعبة واهميتها وان التكريم احد الجوانب الاساسية للفرق التي تقدم النتائج الايجابية والانجازات باسم نادي الكويت.
وتابع: قدمنا موسما مميزا حصدنا خلاله ثلاث بطولات من اصل اربعة على مستوى الفريق الاول، ما يؤكد علو كعب طائرة “الابيض” محليا وسنسعى لمواصلة مشوار التألق، متمنيا ان يتم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية من أجل افساح المجال امام الفرق الكويتية للمشاركة الخارجية واكتساب الخبرة خاصة بوجود لاعبين وخامات طيبة لها مستقبل واعد متى ما اكتسبت الخبرة.
من جانبه، توجه مدير الفريق الأول منصور الشمري بجزيل الشكر الى أبناء المرحوم نزار النصف على هذا الدعم للأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بعد الموسم الرياضي الأكثر من ناجح، مثنياً على هذه البادرة التي من شانها رفع معنويات اللاعبين في المستقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.