“طائرة” القادسية تفاوض الصربي رادي بديلاً لكعبار

0

كتب – خالد العنزي:
تجري إدارة نادي القادسية، مفاوضات جادة مع مدرب طائرة الأصفر السابق الصربي رادوسلاف، لتدريب الفريق الأول الموسم المقبل، بعد استغناء النادي عن المدرب الحالي التونسي محمد كعبار، وسبق لرادي ان درب فرق القادسية والعربي بالإضافة إلى المنتخب الوطني الأول.
وتأتي هذه الخطوة في ظل تراجع مستوى القادسية الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث بالدوري الممتاز والثالث بكأس الاتحاد والرابع بكأس السوبر، وخروجه للموسم الثاني على التوالي دون أي لقب، وكان آخر لقب حققه الملكي هو كأس الاتحاد موسم 2015-2016.
من جانبه، قال الدكتور حسين القبندي مدير الطائرة بنادي القادسية: إن إدارة النادي فضلت عدم التجديد لكعبار، ونجري حاليا مفاوضات مع مدربنا السابق رادي إضافة إلى مدرب صربي آخر.
وأضاف: “التغيير سنة الحياة، ونشكر كعبار على ما قدمه مع طائرة الأصفر إلا ان النادي يحتاج إلى تحقيق البطولات بعد موسمين عجاف، وهو ما بحثته إدارة النادي من عمل بعض التغييرات بالفريق الأول سواء بالجهاز الفني أو اللاعبين”.
وعن عودة السليم “للأصفر” أوضح القبندي ان إعارة السليم مع نادي الكويت انتهت وعاد لصفوف القادسية، وبين ان الفريق سيستعيد خدمات المعدين عبدالناصر العنزي وموسى بحروه بعد شفائهم من الإصابة، على ان تبدأ مرحلة اعداد الفريق للموسم الجديد مع بداية اغسطس المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 2 =