“طائرة” النصف الرمضانية للشواطئ تنطلق اليوم

0 2

تنطلق اليوم منافسات النسخة الثانية من بطولة الراحل نزار النصف الرمضانية المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية وتستمر لمدة ثلاث ايّام على ملاعب سوق شرق الرملية تحت رعاية عضو مجلس ادارة نادي الكويت محمد النصف.
ويشارك في البطولة 23 فريقا منهم 12 فريقا محليا هم الكندري وجاينكم والجهراء وأبو مكة والعميد والمرحوم عبدالله بن عيد وAf -team و الفنطاس والمرحوم طلال العتيبي وبوسعدون والديحاني واكبر، بالاضافة الى 11 فريقا خليجيا وعربيا هم كتارا وأوزبك والزعيم و النسور والجيران والعين والهوارية وصفاقس وتايغر سبورت والمنامة والمحرق.
ويشرف على تنظيم البطولة عدة لجان على رأسها اللجنة العليا برئاسة محمد النصف ونائبه رئيس اللجنة محمد كامل ومنصور الشمري واللجنة الفنية التي تتكون من فوزي المعتوق والحكم السابق عادل الحربي وعلي ابل مسؤول الملاعب وفاضل عقيل، كما تم اختيار 10حكام محليين بالتنسيق مع اتحاد الكرة الطائرة لإدارة مباريات البطولة.

النصف رحب بالمشاركين
من جانبه رحب رئيس اللجنة المنظمة النصف بجميع الفرق واللاعبين المشاركين في البطولة سواء من المحليين أو الخليجيين، متمنيا ان تشهد البطولة هذا العام اجواء تنافسية عالية تعكس مدى حرص الجميع على الظفر بلقب النسخة الثانية، مشيرا الى ثقته الكبيرة في أعضاء اللجان العاملة وقدرتهم على تذليل كافة العقبات حتي تخرج البطولة في أبهي صورة.
وقال النصف: “هدفنا هو استمرار البطولة بصورة مميزة وان تكون الأفضل والأقوى مستقبلا على مستوى الخليج العربي في اللعبة، لذلك تم رصد مكافات وجوائز مالية كبيرة لاصحاب المراكز الاولى واللاعبين المميزين لم تشهدها منطقة الخليج العربي مسبقا.
بدوره قال نائب رئيس اللجنة المنظمة محمد كامل: “البطولة هذا العام تختلف تماما عن النسخة الاولى، سواء من حيث التنظيم الذي حاولنا من خلاله تلافي جميع العقبات والأخطاء في النسخة السابقة وذلك لتهيئة الأجواء المناسبة لانجاح البطولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.