“طرب” مروان خوري يجمع نجوم الغناء

0

لم يمنعه الانشغال باحياء حفلات الصيف في لبنان والعالم العربي، من أن يعاود الفنان اللبناني مروان خوري التجهيز لتصوير حلقات موسم ثانٍ من برنامج “طرب”، حيث يعقد حالياً سلسلة اجتماعات مع المخرج وليد ناصيف، الذي تتولى شركته إنتاج الموسم الثاني من البرنامج.
وأفاد موقع “نواعم” أن الاجتماعات تهدف لإنهاء التعديلات على الديكور، فضلا عن أن إدارة القناة طلبت تغيير بعض التقنيات مع الإبقاء على روح البرنامج التي أحبها المشاهد في الجزء الأول.
أما النجوم الذين سيحلون ضيوفا على حلقات الموسم الثاني، فهم من الصف الأول في الأغنية العربية، والعمل جارٍ على استضافة صابر الرباعي، لطيفة التونسية ونوال الزغبي، كما أن هناك تفاوضاً مع السوبر ستار راغب علامة، الذي لم يسع فه الوقت للمشاركة في الموسم الأول بعدما كان اسمه مطروحاً على قائمة الضيوف في السابق.
ويعمل فريق المخرج وليد ناصيف، بالتعاون مع ستديو مروان خوري، على وضع تقنيات صوت جديدة لكي يكون التسجيل والبث الخاص بالأغنيات نقيّين جداً من جهة الصوت والاستماع عند المشاهد، كما ستُزوَّد الفرقة الموسيقية الخاصة بالبرنامج بعازفين جدد ليكون إيقاع الأغنيات على مستوى لائق أكثر مما كان عليه في الموسم الاول. وينتظر أن يبدأ تصوير الحلقات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 2 =