طلبة دسمان قرقعوا في “بوليفارد”

0 2

نظّم مجمع بوليفارد بالتعاون مع مدرسة دسمان ثنائية اللغة حفل القرقيعان، وذلك لمشاركة العائلات وأطفالهم فرحة الشهر الفضيل.
واشتمل برنامج الحفل على فرقة استعراضية للاطفال وشخصيات محببة مع فقرات متنوعة من التراث الكويتي ومنها أبوطبيلة وتوزيع القرقيعان على الصغار مرددين أهزوجة القرقيعان الشهيرة “قرقيعان وقرقيعان .. سلم ولدهم يالله وخله لأمه يالله”، وذلك بالتعاون مع مدرسة دسمان ثنائية اللغة.
خلال الفعالية تمتع الأطفال ايضا بعدة انشطة كالرسم على الوجوه والرسم بالحنا وغيرها من الانشطة الممتعة والهدايا المقدمة من مدرسة دسمان وادارة المجمع.
وقالت روان عدنان – مدير إدارة التسويق والاتصال إن بوليفارد يهدف الى تنظيم برنامج مميز مليء بالمتعة والمرح لجميع الحضور خلال هذا الشهر الفضيل وإلى إدخال السرور والسعادة في قلوب الأطفال بمناسبة القرقيعان.
من جانبه، قال عادل الصانع، الرئيس التنفيذي لمدرسة دسمان ثنائية اللغة، إن المدرسة رعت حفل قرقيعان مجمع بوليفارد، حرصا منها على دعم الفعاليات والأنشطة الهادفة لإسعاد الأطفال وغرس العادات والقيم الكويتية والتي تهدف الى خلق جيل مرتبط بالماضي ومستعد للمستقبل في آنٍ واحد.

من فعاليات الحفل
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.