أعلن انتقال ابنته تيا للعيش معه

طليق نوال الزغبي: انقلب السحر على الساحر أعلن انتقال ابنته تيا للعيش معه

نوال الزغبي

هدوء السنوات الماضية لم ينه الخلافات بين الفنانة نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب، الذي نشر أخيراً على حسابه في “فيسبوك” صورة مع ابنته تيا، التي اجتمع معها على العشاء برفقة بعض الأصدقاء، اشعلت فتيل معركة منتظرة كانت قد خفت وتيرتها منذ فترة طويلة بين الطرفين.
وأعلن إيلي في منشور طويل عن تخلي ابنته تيا عن والدتها نوال الزغبي، مؤكدا أنها قررت العودة للعيش معه رغم أن قرار المحكمة يعطي حضانة الأولاد لنوال.
وما إن تداولت الصورة وبين ديب حتى انتشر معها وابل من الأخبار بعضها يفيد بأن العلاقة بيان تيا ووالدها بدأت بالتحسن شيئاً فشيئاً بعد أن بلغت تيا سن الرشد وخرجت من حكم الحضانة بحكم العمر، إذ باتت تمتلك قرار اللقاء مع والدها وحتى الانتقال والعيش معه، وهناك من قال إن تيا تخلت كلياً عن والدتها وقررت العيش مع والدها ويعزز ذلك ما نشره ديب في رده على أحد المتابعين بالقول: “مش عم يفهمو هالشي حتى بعد ما تيا تخلت عن امها ورجعت لأحضان آل ديب، بعدن مش عم يفهمو إنه هودي من آل ديب”.
وفي ظل صمت الفنانة نوال الزغبي عن الموضوع تابع إيلي ديب تصعيده من خلال نشره بياناً أكد فيه أنّ السحر انقلب على الساحر، وقال: إجت ساعة الحقيقة وابتداء من هاللحظة بتمنى ما حدا يعتب عليا إذا رديت الصاع صاعين، لانو طولت بالي 8 سنين، فكرتوا سكوتي ضعف… راقبوني وشوفوا شو رح يصير”.
ومن يراقب صفحة نوال الزغبي على موقع “تويتر” يلاحظ أنها لم تدخل بمتاهة الاتهامات والرد والسجال، وكل ما كتبته هو عبارة عن تغريدة وحيدة قالت فيها : “أرقى الناس اقلهم حديثا عن الناس… وانقى الناس احسنهم ظنا بالناس”.
إلا أن جمهور نوال لم يصمت حيال ما يحصل واطلق “هاشتاغ” “منحبك نوال الزغبي” الذي احتل موقع الصدارة على “تويتر” في عدة بلدان عربية منها المغرب، الجزائر، فضلا عن لبنان، فيما علق أحد محبيها بالقول: “ابشع شيء لما الأب والأم إذا كانوا من المشاهير يستخدمون أولادهم للتشهير ببعض، ما يحصل من ديب معيب”.