“طوارئ الفروانية” أزال 13 كراجاً و18 إعلاناً في الجليب والعارضية 20 مخالفة للائحة الإعلانات في أسواق الجهراء

0

نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية بمساندة أمنية من وزارة الداخلية حملتين لازالة التعديات على أملاك الدولة والتأكد من مدى إلتزام المحلات بتراخيص الإعلانات في منطقتي جليب الشيوخ والعارضية الحرفية، اسفرت عن ازالة 13 كراجا بلا ترخيص و18 اعلانا عشوائيا.
وأشار رئيس فريق الطوارئ احمد الشريكة في بيان صحافي للبلدية أمس، الى تواصل الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على املاك الدولة في جميع مناطق المحافظة، وذلك تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها ادارة العلاقات العامة بالبلدية “تواصل معنا”.
وذكر انه بعد ورود عدد من الشكاوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص الكراجات المخصصة لصبغ السيارات المقامة على أملاك الدولة، تم على الفور وضع خطة لإزالتها، حيث نفذت النوبة “ج” حملة ميدانية في منطقة الجليب أسفرت عن إزالة 13 كراجا غير مرخص وتحرير6 مخالفات إعلان.
وأضاف اما النوبة “ب” بالفريق فشنت حملة تفتيشيةعلى المحلات في منطقة العارضية الحرفية أسفرت عن تحرير 7 مخالفات وإزالة 18 إعلانا من الشوارع والميادين.
ولفت الشريكة إلى أن الهدف من الحملات التفتيشية تطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة.
من جانبها، نفذت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات بفرع بلدية الجهراء حملة على المجمعات التجارية بأسواق الجهراء أسفرت عن تحرير 20 مخالفة اعلان.
وأوضح مدير الإدارة بالوكالة عبدالله الشمري في بيان صحافي للبلدية أمس، بأن الحملة على المحلات التجارية استهدفت التدقيق على تراخيص الاعلانات، لافتا الى ان المخالفات المحررة خلالها اشتملت على 10 مخالفات لاضافة او اقامة اعلان دون ترخيص، 6 مخالفات “عدم تجديد”، 3 مخالفات اقامة إعلان مناسبات دون ترخيص، بالاضافة الى مخالفة عدم صيانة الاعلان.
ودعا الشمرى أصحاب المحلات التجارية الى الإلتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمخالفات والغرامات، مشيرا الى أن الحملات ستتواصل لرصد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أصحاب الأنشطة التحارية والمهنية والتجارية والصناعية الى ضرورة وضع إعلان تعريفي على واجهة المحل أو المنشأة التي يمارس فيها العمل مع الإلتزام بصيانة الإعلان طوال مدة سريان الترخيص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − واحد =