“طوارئ حولي” حرر 14 مخالفة و40 تعهداً لعمال “الدليفري”

0 100

كتب – عبدالناصر الأسلمي:

نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي بالتعاون مع اللجنة المشتركة ومساندة أمنية جولة مكثفة على المطاعم في منطقتي حولي والجابرية للتأكد من مدى التزامهم بكل الاشتراطات والقوانين، والتي شملت الكشف على 60 مطعما أسفرت عن تحرير 14 مخالفات وغلق سوق، بالاضافة الى توجيه 40 تعهدا لعمال توصيل الطلبات.
وقال مدير فرع بلدية محافظة حولي م.أحمد الهزيم في بيان صحافي للبلدية أمس، ان صحة وسلامة المواطنين والمقيمين خط أحمر لنا ولن نتوانى عن حمايتها وفق لوائح وانظمة البلدية، مؤكدا تكثيف الجولات بشكل يومي وعلى مدار الساعة لرصد أي مخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.
ولفت إلى أن الجولة شملت الى جانب الكشف على المطاعم، التدقيق على السيارات والدراجات النارية المخصصة لخدمة التوصيل.
بدوره، أوضح نائب رئيس فريق الطوارئ ابراهيم السبعان أن الجولة التى انطلقت عقب صلاة العشاء واستمرت لمدة 4 ساعات متواصلة أسفرت عن رصد العديد من السيارات والدراجات النارية غير الملتزمة وتم توجيه تعهدات وفي حال التكرارسيتم تحرير مخالفات.
وتابع السبعان: تم الكشف على 60 مطعما للتأكد من مدى التزامهم بكل الاشتراطات الصحية وتطبيقهم للقرار 128 لسنة 2020 وتبين مدى التزامهم، لافتا الى غلق سوق لمخالفته القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، الى جانب تحرير 10 مخالفات.

You might also like