عائشة: رومانسية “نسر الصعيد” واقعية

0 4

القاهرة ـ أ ش أ: أكدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نسر الصعيد” وضعها تحت مسؤولية كبيرة تجعلها تدقق للغاية في كل ما تقدمه، بشكل يجعل مهمة الاختيار المقبلة صعبة عليها.
وقالت عائشة إنها لا تحب المشاركة بالعديد من الأعمال في وقت واحد، بل تحب التركيز على عمل واحد أو إثنين على الأكثر، ولذلك سوف تتأنى في الاختيار بشكل كبير.
وأضافت أنها سعيدة للغاية بتجربة “نسر الصعيد” التي وصلتها عنها أصداء إيجابية للغاية، فضلا عن تحقيق العمل نسب مشاهدة عالية، لافتة إلى أنها تحدت نفسها في قبول دور تتحدث فيه باللهجة الصعيدية، وهي لهجة صعبة يخاف بعض المصريين من التحدث بها، ولكن تدربت عليها وأتقنتها وحققت النجاح من خلال هذا العمل.
وأشارت إلى أن الاستعداد لهذا العمل كان نفسيا في المقام الأول، لأنها تعاملت مع الأمر على أنه تحد ، ومن ثم جلست مع مصحح لهجة وتعلمت طريقة مخارج الحروف الصعيدية بالشكل الصحيح، وكان هناك وقت لتعلم هذه اللهجة، فالصعوبة لم تكن فقط في اللهجة، بل في العامل النفسي الذي تحمله الشخصية، وقد وفقت في أداء الشخصية بأفضل شكل ممكن.
كما لفتت عائشة إلى أن الرومانسية في أحداث المسلسل لم تتجاوز الحد، بل كانت أمرا طبيعيا، وأن علاقة الحب بين “ليلى” و”زين” طبيعية ولا مبالغة بها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.