عابد: أكره الفلوس وأخشى عدم تحقيق أحلام أبنائي اتهم "ذَا فويس" بالعنصرية... وسعيد بنجاح "طريق"

0

استوحى الفنان السوري عابد فهد ملابس شخصة “جابر” في مسلسل “طريق” من مذيع قناة “العربية” محمد أبو عبيد، كاشفا أنه بحث على الإنترنت، ليجد أنه أنسب شخص يمكن ارتداء ملابسه بالمسلسل.واعتبر عابد فهد في برنامج “مجموعة انسان” على “ام بي سي” أن أبو عبيد جريء في اختيار ملابسه ويرتدي ألوانا كثيرة تناسب شخصية “جابر سلطان” في مسلسل “طريق”، لافتا إلى أنه قام بتحميل صور مذيع “العربية” ونفذها له مصمم الأزياء.
وقال عابد أنه لم يتوقع أن تحقق شخصيته كل هذا النجاح، مشيرا إلى أنها تشبهه في الحقيقة ببعض الأمور، موضحا أن نجاح “طريق” يكمن في بساطته وسهولته، وابتعاده عن التقليدية في السرد ومناقشته قضايا المواطن العربي بشكل واقعي.
ونوه فهد إلى عدم وجود إحصاءات دقيقة عن نسب مشاهدة الأعمال التي تعرض في رمضان، في إشارة إلى من يتحدث عن تصدر مسلسلات بعينها المراكز الأولى للمشاهدة العربية.
واشاد عابد بزميلته نادين نجيم، معتبرا أن حضورها جواز سفر. كما نفى انتقاده مسلسل “الهيبة” لزميله تيم حسن.
وأشار عابد إلى أن دور “الحجاج” بمثابة مفترق طرق في مسيرته الفنية، ومسلسل “الجوارح” أول عمل تاريخي فنتازي.
وأبدى فهد خوفه من ألا يسعفه الوقت لتحقيق أحلام أولاده، مؤكدا أنه يكره الفلوس.. وموضحا أن مرض الربو كان سبب انتقاله من اللاذقية إلى دمشق. وقال فهد انه ابن عائلة مسلسل “مرايا” والفنان ياسر العظمة “الأب الروحي”.. مشيرا إلى أن تقليد الغرب في أعمالهم أمر غير صحيح والأفضل الاغراق في الواقعية لتحقيق النجاح، لأن الحياة العربية سلسة والأكشن بعيد عن واقعنا. أكد فهد عدم مصداقية لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، لافتا إلى أن اللجنة تضع الجنسية في عين الاعتبار عند اختيارها للمتسابقين الفائزين. ورأى انها كانت مرتبكة في اختياراتها، وأنه كان هناك العديد من الأصوات الجميلة التي تستحق دعم واختيار اللجنة ولم يحدث.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر + تسعة =