عابد فهد يُشعل المواقع بالرقص في عرس

0

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يرقص فيه الفنان السوري عابد فهد مع الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، على طريقة شخصية “جابر” التي أداها في المسلسل الرمضاني “طريق”.
ورقص عابد مثلما رقص في مشهد زفافه على “أميرة”، التي قامت بدورها الفنانة نادين نسيب نجم في العمل، الذي عرض بشهر رمضان الماضي.
وجاءت رقصة عابد وستيفاني في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح، على باميلا مكوك كريمة رجل الأعمال اللبناني هاني مكوك، في بيروت.
وكان المنتج المنتج التلفزيوني صادق الصبّاح احتفل بزفاف نجله أنور وعروسه باميلا، مساء السبت، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور كبير من فناني الوطن العربي، وكان من بينهم ليلى علوي، عمرو سعد، حمادة هلال، سيرين عبدالنور، عمرو عابد، والمؤلف أيمن سلامة.
ونشرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا مقطع الفيديو الذي ترقص فيه مع عابد فهد في العرس عبر صفحتها بموقع “تويتر”.
كما نشرت الفنانة المصرية لقاء سويدان مقطعًا مصورًا عبر موقع “إنستاغرام” للعريس أنور الصبّاح وهو يرقص وسط الحضور، وعلّقت “فرح الغالي أنور الصبّاح”.
كما نشر الممثل ومقدّم البرنامج الإذاعي “معاك في السكة” خالد عليش، صورةً من الحفل تجمعه بعدد من نجوم العرب بينهم لطيفة وليلى علوي، معلقا عليها “مبروك أستاذ صادق الصبّاح زفاف أنور وباميلا”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر + 10 =