عاصي الحلاني من “طرابلس” إلى “الحدث”

0

دعا الفنان اللبناني عاصي الحلاني الجمهور لملاقاته في حفل مهرجان “الحدث”، وذلك في تغريدة على “تويتر”، بعد أن أحيا حفلًا غنائيًا مميزا ضمن فعاليات مهرجانات “طرابلس” الدّولية، بحضور حشد جماهيري غفير من محبّي الحلاني، الذين استقبلوه بحفاوة بالغة، تعبيرًا عن محبّتهم الكبيرة له وتقديرهم لنجاحه.
عاصي قدّم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته، فتفاعل معه محبّوه بشكل محلوظ، وردّدوا معه كلماتها، وظلوا بحماستهم حتى ساعات الفجر الأولى. وتأثر الحلاني على مسرح مهرجانات “طرابلس” أثناء أغنية “باب عم يبكي” فانسابت دموعه وسط صيحات محبّيه وتصفيقهم الحارّ الذي ملأ سماء الشمال اللبناني.
بعد الحفل مباشرةً شارك عاصي متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور من الأمسية وعلق عليها: “ألف شكر على استقبالكم وضيافتكم الشمال بالقلب شمال لبنان طرابلس الفيحاء قلب لبنان الله يديم الفرح عليكم”. ثم دعا الجمهور إلى لقاء جديد في مهرجان “الحدث”.
وغرد الحلاني “في بعض الاحيان نتمنى أن يتوقف الوقت للإستمتاع بالجمهور الرائع شكراً على محبتكم”، وأتبعها بأخرى على “تويتر”: “ستعيش مرة واحدة على هذه الأرض، إذا اخطأت اعتذر وإذا فرحت عبّر، لا تكن معقداً، والأهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد، وكن مع الله يكن معك”.
الجدير ذكره أن عاصي الحلاني يواصل حاليًا إحياء حفلات جدوله الصيفي كما يضع لمساته الأخيرة على أغنية جديدة من المقرر أن تبصر النور قريبًا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + ثلاثة عشر =