عايش يحمل الرميح مسؤولية خروج “يد العربي” من الكأس

وليد عايش

كتب – خالد العنزي:
حمل مدرب يد الاخضر الوطني وليد عايش، حكم مباراتهم مع القرين التي اقيمت اول من امس ضمن دور ربع نهائي كأس الاتحاد الحكم مشاري الرميح، سبب خسارة العربي.
وقال عايش في تصريح خاص “للسياسة” : نحترم ونقدر الحكم الرمي حالا انه السبب الرئيسي في خسارة العربي باتخاذه عدد القرارات الخاطئة في حق الاخضر والتي تسببت في الخسارة ونرفزت اللاعبين وكذلك نرفزت جمهور العربي وأفسد اجواء اللقاء.
واضاف: “لم يتعمد الحكم الرميح خسارة العربي، انما قلة خبرته في التحكيم وإدارة المباريات الحساسة جعلته لا يسيطر جيدا على مجريات اللعب واتخاذ بعض القرارات التي جاءت عكسية على الفريق”.
وشكر عايش في بيان له بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ادارة العربي على الثقة التي اولها له بقيادة الاخضر في ختام الدوري الممتاز وبطولة الكأس، كما شكر الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق وجمهور النادي على مساندته الفترة الماضية، طالبا السماح من النادي وجمهوره على اي تقصير حدث منه.
كما بارك ليد القرين الفوز والتأهل لنصف نهائي الكأس مؤكدا ان القرين فريق كبير ويستحق الفوز.
وأكد عايش، ان يد “الأخضر” يحتاج الى التجديد في بعض المراكز، حيث يحتاج الى لاعب سنتر كذلك باك ايمن وأيسر اذا ما اراد المنافسه على البطولات الموسم المقبل.
وأشار، الى أن مهمته مع العربي انتهت بنهاية الكأس، وان ادارة النادي تحدثت معه شفهيا حول التجديد له وقيادة الفريق الموسم المقبل، وانه بصدد دراسة هذا الامر، وإذا ما تمت الموافقة فإنها ستكون حسب شروطه التي يجب على الادارة ان توفرها له.
يذكر ان العربي خسر من القرين 22-26 اول من أمس وخرج من الكأس، كما فاز اليرموك على خيطان 28-26 “الشوط الاول 13-11” في اللقاء الذي اداره الحكمان فواز رديني واحمد المطوع، ليصعد اليرموك لملاقاة القرين بنصف النهائي.