عباس يُشيد بجهود وفد “التربية” واستيفائه العدد

0

غزة – كونا: أشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أول من امس بالجهود التي يبذلها وفد وزارة التربية الكويتية المتواجد بقطاع غزة والمكلف بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) عن عباس القول في اتصال هاتفي مع رئيس الوفد منصور الظفيري إنه يثمن الجهود التي بذلها الوفد الكويتي ودوره الكبير في ملف التعاقد واستيفائه لحصة فلسطين من التعاقدات لهذا العام وإعداده لملف احتياطي يصل إلى عشرات المعلمين الإضافيين.
وتوجه الرئيس الفلسطيني بتحياته الى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وجميع ابناء الشعب الكويتي وافراد الوفد معربا عن امله أن يلتقيهم فور عودتهم من قطاع غزة إلى الضفة الغربية.
وبدوره قال وزير التربية والتعليم الفلسطيني الدكتور صبري صيدم في تصريح صحافي إن الوفد الكويتي توجه إلى قطاع غزة وأجرى مقابلات.
ونقلت (وفا) عن صيدم القول إنه تم التعاقد مع 150 معلماً فلسطينياً من قطاع غزة والضفة الغربية وهناك ملف احتياطي لنحو 30 معلما. واعتبر صيدم أن ما جرى هو انجاز لفلسطين للثقة الممنوحة بالمعلم الفلسطيني مقدما الشكر للرئيس الفلسطيني لاهتمامه الشخصي بهذا الملف حتى إنجازه بالكامل “ليلتحق المعلم الفلسطيني بأقصى سرعة ممكنة بالعام الدراسي “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية + عشرة =