عبدالكريم: مهمتي الأولى إعادة الثقة للاعبين تولى قيادة الجهراء خلفاً لدجبور ... وجابر يعتذر عن عدم الاستمرار

0 695

كتب – احمد السقا:

أكد مدرب الفريق الاول لنادي الجهراء الجديد الوطني احمد عبدالكريم ان مهمته التي بدأت امس في غاية الصعوبة نظرا لوضع الفريق في جدول المسابقة حيث يحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.
وأوضح عبدالكريم ان قبوله المهمة في هذا التوقيت الصعب نابع من انتمائه وحبه للنادي كونه ابنا من ابنائه الذين تشرفوا بتمثيله سواء لاعبا ومدربا، وشكر المدرب الجديد ادارة الجهراء لثقتهم الكبيرة للخروج بالفريق من تلك الكبوة.
وذكر عبدالكريم ان استعادة ابناء القصر الاحمر للانتصارات والعودة الى مكانته الطبيعية في جدول الترتيب يحتاج الى صبر وبذل مجهود كبير ودعم من الجميع سواء كانت الادارة او الجماهير او الداعمين.
وأشار المدرب الجديد الى ان كل التركيز خلال الفترة الحالية منصب على المواجهة المقبلة مع التضامن الخميس المقبل في الجولة التاسعة من الدوري، واضاف ان كل ما يصبه اليه هو اعادة الثقة الى اللاعبين الذين اثق في قدراتهم الفنية والبدنية من اجل العودة للانتصارات.
ولم يخف عبدالكريم رغبته في الاستعانة بنجمي الفريق محمد سعيد وابراهيم العتيبي خلال المرحلة المقبلة بعد رفع لياقتهما البدنية لانهما سيكون لهما دور كبير مع باقي اللاعبين في محو الصورة الماضية التي ظهرا عليها في الجولات السابقة.
وفيما يخص المحترفين قال المدرب: إن هناك اتجاهاً الى تغيير ثلاثة منهم ولكن سيتحدد ذلك بشكل نهائي بعد المواجهة القادمة مع ابناء الفروانية الذي يمر بفترة مميزة وحقق انتصارين متتاليين كان اخرهما على النصر مما يصعب مسؤوليتنا في تلك المواجهة واختتم المدرب كلامه مطالبا الجميع بالتكاتف وان يقوم اللاعبون بنفض غبار الهزائم وان يتذكروا ان قدراتهم وامكاناتهم الفنية لا يمكن ان تكون في مؤخرة الدوري.
وأصبح عبدالكريم المدرب المحلي الخامس في دوري فيفا، الى جانب محمد عبدالله”الكويت”، ظاهر العدواني”النصر”، خالد الزنكي”الشباب”، واخيرا محمد دهيليس”الفحيحيل”، الذي تولى المهمة ايضا خلفا للسوري ماهر البحري بعد اتفاقه مع الادارة على فسخ العقد بالتراضي.
في سياق آخر، اعتذر نواف جابر عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للجهراء بعد رفض الادارة منحه قيادة الفريق خلفا للفرنسي محمد دجبور، والاستعانة بالمدرب احمد عبدالكريم، خاصة ان جابر كان يعمل مساعدا لفترة طويلة، ويرى انه بمقدوره تولي المسؤولية الفنية في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الفريق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.