عبدالله السيف: جديدنا لرمضان “محطة انتظار” و”بات نايت”

يراهن الفنان والمنتج عبدالله السيف على جديد “ديتونا” للانتاج الفني في رمضان وهو المسلسل الاجتماعي “محطة انتظار” بالاضافة الى المسلسل الكوميدي “بات نايت”.
واشار السيف الى انجاز المسلسل الكوميدي “بات نايت” من اخراج محمد دحام الشمري الذي يقود تجربة كوميدية متجددة.
وتابع السيف: التجربة الانتاجية لهذا العمل تعتبر جديدة، لانه مختلف من كل الزوايا مقارنة بغيره من الاعمال الكوميدية، التي قد لا تتطلب ميزانية ضخمة، لكن هنا في “بات نايت” كسرت القاعدة لرغبتي في تقديم عمل مختلف وغير مألوف، والمسلسل برمته جرى تصويره داخل ستديو مجهز بكل التقنيات الى جانب بناء ديكورات تتلاءم مع اجواء القصة المكتوبة، اذ حاولنا ان نتكيف معها، ونكون في زمان ومكان مختلفين، وفي النهاية اتمنى ان يحوز العمل اعجاب ورضا المشاهدين.
عن فريق العمل قال السيف: “بات نايت”، من تأليف الشاعر علي المعتوق، واخراج محمد دحام الشمري وبطولة احمد العونان، خالد المظفر، سلطان الفرج، نوف السلطان، اريج العطار، ايمان فيصل، سعاد الحسيني، عبدالعزيز السعدون، عبدالله الرميان، طاهر صباح، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، خالد السيجاري ومشعل العيدان.
عن مسلسل “محطة انتظار” قال: المسلسل بطولة الفنان القدير محمد المنصور الذي يجسد شخصية جديدة واحداثاً درامية ثرية صاغتها الكاتبة انفال الدويسان واخراج خالد جمال، وفي العمل ايضا عدد بارز من النجوم، منهم باسمة حمادة، بثينة الرئيسي، احلام محمد، فوز الشطي وغيرهم.
وفي الختام قال السيف: ضمن جدولنا لهذا العام بعد رمضان عدد اخر من المشاريع الدرامية الجديدة من بينها مسلسل “لا موسيقى في الاحمدي” تأليف الكاتبة منى الشمري واخراج محمد دحام الشمري، وهناك مسلسل “انا بعد احبك” تأليف الكاتبة مريم الهاجري واخراج محمد دحام الشمري.