عبدالله بهمن: “الجسر” يكسر الحاجز بين الفنان والجمهور يستعد لعمل مسرحي جديد في عيد الفطر المقبل

0

كتب ـ مفرح حجاب:
أعرب الفنان عبدالله بهمن عن رضاه التام تجاه الأعمال الدرامية التي اختارها ليطل من خلالها في شهر رمضان هذا العام، وقال في لقاء مع “السياسة”: شاركت في مسلسلين هما “محطة انتظار”، ومازلت أصور مسلسل “الجسر” مع الفنانين عبدالعزيز المسلم، اسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، إبراهيم الصلال، غازي حسين وحشد من النجوم، مشيرا الى انه يجسد في الأخير دور معيد بمعهد الفنون المسرحية، وكذلك ممثل في الفرقة المسرحية التي سيدور بها الصراع الدرامي ضمن أحداث العمل.
واوضح بهمن أن افضل ما في مسلسل “الجسر” هو انه يتطرق لما يحدث في كواليس الوسط الفني من مشاكل ونميمة وحقد وحسد، بعدما استباحت “السوشيال ميديا” كل شيء في الحياة، ملمحا الى ان هذا العمل سيكشف أمورا لم يكن الجمهور يعرف بها من قبل في حياة الفنانين وستكون هناك أسرار وحكايات مثيرة بالجملة.
واضاف: المسلسل يتطرق ايضا إلى الجوانب الإنسانية في حياة الفنانين وكيف يقدمون رسالة محترمة، فضلا عن معاناتهم في التعامل مع المجتمع، فالكثير من الناس تحب الممثلين وترغب في التصوير معهم، لكن كثير منهم قد يرفضون الزواج من فنانة أو حتى ابنة فنان، لذلك سيكشف “الجسر” شخصيات الفنانين الحقيقية مما يساهم في رفع الحواجز النفسية بين المجتمع والفنان، لتكون العلاقة الإنسانية افضل مما هي عليه الآن، منوها الى ان المسلسل تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين البطل والبطلة، لكن العرض المسرحي العالمي هو المحور الحقيقي لكل الصراعات الدرامية في العمل.
وقال بهمن إن الدراما الكويتية عادت الى مستواها في الصناعة من جديد بعد هذا الكم الكبير من الأعمال التي يتم تصويرها منذ ثلاثة أشهر، وهو أمر يبشر بخير بعدما كادت الساحة تتوقف تماما، مشددا على أن رمضان ربما يكون موسما حقيقيا لعرض الدراما، لكن هناك اعمال كثيرة نجحت جماهيريا بعيدا عن العرض في رمضان.
واعتبر ان هذا الكم من الأعمال من الصعب ان يشاهده الجمهور بالكامل خلال الشهر الكريم، مما يؤكد ان هناك اعمالا ستكون مشاهدة أفضل في الإعادة بعد رمضان، مشيرا الى انه اعتذر عن اكثر من عمل بسبب ضيق الوقت.
وكشف بهمن عن انه سيظهر في “محطة انتظار” و”الجسر” بشكل مختلف تماما عن الأعمال التي شارك فيها من قبل، واضاف: لابد للممثل أن يطور من أدواته، ويعمل على أن
يقدم أفضل ما عنده وألا يشغل نفسه بالصراعات الموجودة، حتى يقدم للجمهور شيئا جيدا يليق بالأعمال التي قدمها من قبل، مشيرا الى ان وجود الفنان دائما في الساحة يعود الى التزامه وقناعته بالرسالة التي يقدمها، وجلوسه في البيت بدون عمل يعود ايضا لطريقة تناوله لأعماله وعلاقته مع الآخرين.
واعتبر بهمن ان العلاقات الشخصية لا يمكن ان تصنع ممثلا يحترمه الجمهور، وان العلاقة يجب أن تكون بين الفنان وبين عمله، لأنه هو من يقدمه للجمهور، متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجمهور دائما.
وفيما يتعلق بتواجده في المسرح خلال عيد الفطر، قال انتظروني في مفاجأة مسرحية جديدة مع كوكبة من النجوم، سنعلن عنها خلال أيام، مشيرا الى انه يجري الآن التحضير لعمل مسرحي جيد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 5 =