عبدالله ومارين: الحظوظ متساوية… والأوراق مكشوفة

0 133

أكد مدربا الكويت والقادسية على صعوبة مباراة اليوم في نهائي كأس الأمير، كما ان اوراق الفريقين مكشوفة للجميع، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي جمعهما امس.
واشار محمد عبدالله مدرب الكويت الى أن الفريق الذي يتمكن من استغلال الفرص، والحفاظ على تركيزه طوال المباراة ستكون له الكلمة العيا، موضحا ان جمع اوراق الفريقين معروفة لديهم، مضيفا ان تحقيق اللقب صعب جدا خاصة مع وجود منافس قوي يملك مقومات حصد اللقب، كما يملك فريقه عناصر قادرة على حصد الكأس.
واكد ان ثقتة في لاعبي فريقه كبيرة حيث انه يثق في قدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباراة، واضاف ان لاعبيه جاهزون تماما لمواجهة القوية، مؤكدا أن صفوف الأبيض لا تعاني من غيابات أو اصابات مؤثرة باستثناء طلال الفاضل.
بدوره اشار الروماني ايوان مارين مدرب القادسية الى أهمية عدم ارتكاب الأخطاء من اللاعبين والتي تؤدي إلى اهداء أي فرصة للفريق المنافس تحقيق اللقب.
وأعرب مارين عن دور الانضباط والتركيز، والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء أمر ضروري لتحقيق اللقب، موضحا بانه من الضروري قراءة المباراة وكيفية تقديم المنافس خلال سير اللقاء من ضمن العوامل المؤثرة في المباراة النهائية.
وعن أهمية حصد اللقب لضمان استمراره مع الأصفر في الموسم المقبل، قال إنه يحترم تعاقده مع القادسية كونه لا يزال ساريا، مؤكدا أنه لم يناقش امر البقاء أو الرحيل انتظارا لنهاية الموسم.
من جانبه قال فهد الهاجري لاعب الكويت انه يأمل في تحقيق انجاز كبير مع زملائه اللاعبين بالفوز بكأس سمو امير البلاد للمرة الرابعة على التوالي، واشار الى ان الجميع فائز بنيل شرف مصافحة سمو أمير البلاد، معربا عن أمله أن تخرج المباراة بما يليق بحضوره وأن يكون الحظ حليف الأبيض لتحقيق اللقب، واضاف ان الجاهزية في صفوف الكويت على افضل حال، مشيرا إلى العزم معقود لتحقيق اللقب الغالي، وضمه إلى خزائن الابيض.
في السياق نفسه قال محترف فريق القادسية النيجيري إيبابوي بكر إنهم جاهزين للمباراة المرتقبة امام العميد، مشيرا الى أن المباريات مع الكويت دائما ما تكون حافلة بالندية، موضحا بأن العزم معقود على تحقيق اللقب المهم. وبين انه تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الدور نصف النهائي، ويأمل في المشاركة بالمباراة، وطالب بضرورة مراقبة مفاتيح لعب الفريق الأبيض، إلى جانب ضرورة استثمار الفرص المتاحة للتسجيل لحسم اللقب.

You might also like