عبد القدوس: “خسارة الدربي” ليست نهاية المطاف

0 114

كتب – أحمد السقا :

قال خالد عبد القدوس نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي ان الخسارة من القادسية بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما اول من أمس بالجولة الثانية من دوري “فيفا” ليست نهاية المطاف وان النقد اللاذع الذي طال المحترفين لم يكن في موضعه لأنهم ليسوا بالحلة الفنية السيئة كما تناوله المتابعون.
واكد عبد القدوس ان جهاز الكرة سيجتمع مع الجهاز الفني لعلاج الاخطاء والوقوف على اسباب الهزيمة ومحاولة التعديل واستشهد نائب رئيس الجهاز بالبداية السيئة للاخضر في موسم 2002 ولكن في النهاية تحقق ما أردنا بالفوز ببطولة الدوري .
ويغادر العربي غدا الى مدينة الاسكندرية المصرية من اجل الاستعداد لمواجهة الاتحاد في اياب البطولة العربية وكان الفريق قد خسر ذهابا على ارضه بنتيجة 1/0 وسيسعى ابناء المنصورية للتعويض والتأهل الى الدور الثاني للمسابقة.

الانصاري: صدارة مستحقة
وعلى الجانب الاخر أكد لاعب القادسية فهد الأنصاري أن الفوز على العربي والاحتفاظ بصدارة الدوري، أمر مستحق لفريقه الطامح للبقاء بالصدارة إلى النهاية، وبارك الفوز لجمهور الملكي الذي ساند ودعم الفريق، مهديا الفوز لمحمد راشد بمناسبة اعتزاله على هامش اللقاء.
وأضاف الانصاري أن الكلمات تعجز عن الوفاء بحق بدر المطوع، مستطردا أنه “أكبر من المدح ولا يحتاج لمن يتحدث عنه”، مبينا أن الروح القتالية والتركيز والالتزام بتعليمات المدرب لعبت دورا كبيرا في تحقيق الفوز على العربي بثنائية.
وبين الأنصاري أنه رفض الحديث سابقا عن أمر استبعاده أو عدم إشراكه مع المنتخب، لافتا إلى أن المدرب الكرواتي روميو جوزاك علل ذلك بعدم جاهزيته من الجانب البدني.

You might also like