عجب: أطمح لقيادة المرخية لدوري الأضواء القطري تألقي مع التضامن أبلغ رد على قرار القادسية بشطبي

0

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

أكد المهاجم الدولي فيصل عجب هداف دوري «فيفا» الموسم الماضي مع نادي التضامن ان الاحتراف في الدوري القطري واللعب لنادي المرخية في الدرجة الثانية خطوة على طريق الاحتراف، ليلتحق بزميله فهد العنزي الذي سبقه الى صفوف المرخية، الذي يبحث عن العودة سريعا لدوري الكبار.
وقال عجب عقب الوصول إلى الدوحة للتعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد أن طموحاته كبيرة مع ناديه الجديد وهدفه الأول هو اعادة الفريق لدوري الأضواء، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية لخوض أول تجربة احترافية في مشواره الكروي، وذلك في أول حوار بعد التعاقد مع المرخية خص به «السياسة» من الدوحة كشف خلاله عن الكثير من الطموحات:
بداية حدثنا عن شعورك بعد الانقتال للمرخية؟
اشعر بسعادة كبيرة لخوض أول تجربة احترافية في مشواري الكروي، وسيكون اللعب في المرخية هو خطوة أولى على الطريق الصحيح، كون طموحاتي كبيرة وهدفي هو اللعب في أندية كبيرة سواء على مستوى الخليج أو على مستوى أوروبا اذا سمحت لي الفرصة ذلك وأسعى أن تكون انطلاقتي من قطر.
تألقك مع التضامن في الموسم الماضي هل سيستمر مع المرخية؟
أسعى للظهور بمستوى جيد في هذه التجربة ومثلما تألقت الموسم الماضي مع التضامن قادر على التألق مع المرخية وان اساعده للصعود إلى دوري النجوم.
هل تلقيت عروضا أخرى ولماذا اخترت المرخية؟
بالتأكيد حصلت على العديد من العروض سواء الخارجية أو المحلية، لكن عرض المرخية كان الأكثر جدية وقد فضلت الاحتراف عن البقاء في الكويت من أجل الحصول على خبرة اكبر خاصة أن الكرة الكويتية الاحتراف فيها جزئي، ولكن في قطر يطبقون الاحتراف بشكل كامل حتى وان كان في دوري الدرجة الثانية.
فهد العنزي انضم للمرخية والان عجب كيف ترى ذلك؟
فهد العنزي لاعب كبير ونجم غني عن التعريف وبالتالي تواجده في الفريق سيشكل اضافة كبيرة وسوف نسعى للاستفادة من قدراته، وكان له دور كبير في انتقالي إلى المرخية، حيث قمت باستشارته ونصحني بالتوقيع ونسعى سويا أن نشكل ثنائيا قويا ومنسجما.
هل كان لشقيقك أحمد دورا في انتقالك للمرخية؟
احمد عجب ليس فقط شقيقي ولكني اعتبره مسؤولا عني وعن كافة الأمور الرياضية التي تخصني، ومثلما كان سببا في انتقالي إلى التضامن الان هو ايضا له دور كبير في انتقالي إلى المرخية.
بالرغم من أنك تركت القاسية الا انك اثبت نفسك مع التضامن كيف ترى ذلك؟
تألقى مع التضامن كان بمثابة رد اعتبار على ما فعله معي القادسية حيث تمكنت من الحصول على هداف الدوري، وكنت حزينا للغاية لقرار القادسية بشطبي من قائمة الفريق وكنت أتمنى أن يتم اعارتي إلى أحد الأندية على أن اعود للقادسية من جديد.
اذا كان لك رسالة لزملائك اللاعبين ماذا تقول لهم؟
انصحهم بأن أي لاعب يتحصل على فرصة للاحتراف لا يتردد في قبولها وأن يبدأ خوض التجربة لان الاحتراف دائما ينعكس بشكل ايجابي على مستوى اللاعب.
الفترة الأخيرة شهدت توجه اللاعب الكويتي للعب في الدوري القطري كيف ترى ذلك؟
اعتبر وجود اللاعب الكويتي في الدوري القطري خطوة رائعة، وتساعدنا على التطور واكتساب المزيد من الخبرات، وقد شاهدنا تواجد طلال نايف وايضا سلطان العنزي والان انا وفهد العنزي.
اتقدم بخالص الشكر إلى إدارة نادي التضامن على التعامل الراقي خلال فترة تواجدي مع الفريق الموسم الماضي حيث قدموا لي كل الدعم حتى أصبحت أحد ابرز اللاعبين مما ساهم في صناعة نجومية «عجب»، كما أشكر جماهير التضامن والأزرق وأطالبهم بمساندة «ولدهم» خاصة أنني في حاجة للدعم بقوة في هذه الخطوة الجديدة التي ستشكل استفادة كبيرة لي وللمنتخب، كما أشكر نادي القادسية على شطبي من قائمة الفريق فلولا هذا ما تألقت مع التضامن وبرز اسمي، كما أشكر نادي المرخية على الثقة الكبيرة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادي، وأتمنى أن نفرح في نهاية الموسم بتأهل المرخية لدوري الكبار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 + 17 =