عجب في طريقه للمرخية القطري

0 8

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

اتجهت أعين المرخية القطري احد اندية الدرجة الثانية نحو فيصل عجب هداف دوري فيفا في الموسم المنصرم بعد انتهاء رحلته مع نادي التضامن، ليصبح حرا في الانتقال لاي نادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وعقب التعاقد مع فهد العنزي لاعب نادي الكويت، كشف المرخية انه بصدد ضم نجم كويتي اخر دون تحديد هويته، ليتم طرح اسم فيصل عجب كأحد ابرز الاسماء التي ينوي النادي التعاقد معها خلال الايام القليلة المقبلة، علما بان مهاجم العنيد الاسبق، تلقى العديد من العروض المحلية، لكنه يفضل خوض تجربة الاحتراف في الوقت الراهن.
وقال جميل عبيد نائب رئيس نادي المرخية في تصريحات للسياسة:”المرخية كما أكدت سابقا سيكون بنكهة كويتية الان نتفاوض لضم لاعب جديد وسوف نعلن عن ذلك عقب نهاية المفاوضات، واشار إلى أن وفد النادي كان مقررا ان يزور الكويت هذا الاسبوع ولكن تم تأجيل الزيارة لتكون عقب اجازة عيد الفطر المبارك.” من جهة أخرى يدرس نادي الوكرة الاحتفاظ بلاعبه سلطان العنزي للموسم المقبل حيث انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم، ويأتي استمرار اللاعب بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي والذي كان فيه الفريق قاب قوسين أو ادنى من العودة لدوري الأضواء بعد أن خاض مباراة فاصلة أمام الخريطيات ولكنه خسرها ليبقى في الدرجة الثانية. وكان سلطان العنزي قد خاض تجربة في الدوري القطري مع فريق الخور قبل الانتقال للوكرة، كما خاض زميله طلال نايف تجربة ايضا مع نادي قطر في دوري الثانية ولكن النادي استغنى عن خدمات اللاعب عقب الصعود لدوري الكبار. وينطلق دوري الدرجة الثانية القطري 19 سبتمبر المقبل ويشارك في الدوري 5 فرق فقط ويقام من 3 مراحل ويتأهل الأول فقط لدوري الكبار فيما يخوض الثاني مباراة فاصلة مع صاحب المركز قبل الأخير للدوري لحسم الصاعد للأضواء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.