عجب: معسكر الأولمبي حقق أهدافه

0

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أحمد عجب الذي ترأس أخيرا وفد المنتخب الأولمبي في معسكره التدريبي بألمانيا، نجاح المعسكر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، والتي حددتها اللجنة الفنية بالاتحاد.
وأشار عجب إلى أن المعسكر أقيم في أجواء مثالية في ظل توافر ملاعب رائعة سواء للتدريبات أو المباريات، بالإضافة إلى التزام اللاعبين بتنفيذ تعليمات الجهازين الفني والإداري خارج وداخل الملعب.
وأوضح أن المباريات الودية الخمس التي لعبها المنتخب الأولمبي في معسكر ألمانيا حققت أيضا الأهداف المرجوة منها، لاسيما أنها جاءت مع مدارس كروية مختلفة، حيث شهدت اللعب بأكثر من خطة من قبل الجهاز الفني للأزرق، والدفع بجميع اللاعبين الذين غادروا مع المنتخب للمعسكر، من أجل الوقوف على مستواهم الفني والبدني.
واختتم عجب تصريحه موجها الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد اليوسف على الاهتمام الكبير سواء بالمنتخب الأولمبي أو منتخبات المراحل السنية المختلفة والحرص على إقامة معسكرات خارجية لها، لصقل مواهب ومهارات وخبرات اللاعبين، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب الأولمبي التي لم تألو جهدا خلال المعسكر، واللاعبين الذين كانوا مثالا في الالتزام والانضباط.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × ثلاثة =