عسيري خارج حسابات الأخضر في الدورة الدولية

0

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم، امس، استبعاد المهاجم، مهند عسيري، من معسكره المقام حاليًا في الرياض، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي، للمشاركة في كأس آسيا 2019، التي ستشهد خوض مباراتين وديتين مع البرازيل والعراق.
وتلتقي السعودية مع البرازيل في 12 الحالي، ثم العراق في 15 منه خلال الدورة الرباعية.
واستبعد المدير الفني للمنتخب، خوان بيتزي، مهاجم الأهلي السعودي، بناءً على تقرير الجهاز الطبي للأخضر، الذي كشف عن إصابة اللاعب. وواصل المنتخب السعودي تدريباته، اول من امس، على الملعب الرديف، في ستاد الأمير فيصل بن فهد.
وبدأت الحصة بتدريبات الاحتفاظ بالكرة، وبعدها قسم بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أجرى مناورة في منتصف الملعب، قبل أن يختتم المران بتدريبات الإطالة.
وفي ذات السياق، واصل لاعبا الوسط، سلمان الفرج وعبد العزيز الجبرين، تدريباتهما الخاصة في النادي الصحي، برفقة الجهاز الطبي.
وسيجري المنتخب السعودي، اليوم، حصة تدريبية على ستاد الأمير فيصل بن فهد، عند السادسة مساءً، ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام، خلال الربع الساعة الأولى من التدريب.
واكتمل امس، وصول بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في الدورة الدولية الرباعية.
ووصل، بقية لاعبي منتخب الأرجنتين، أمثال ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، لتكتمل قائمة الفريق، التي تشارك في الدورة الرباعية.
وترأس كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، بعثة راقصي التانغو، التي ستخوض الدورة، رفقة منتخبات السعودية والبرازيل والعراق.
كما وصلت امس، بعثة المنتخب العراقي، إلى المملكة العربية السعودية، قبل مواجهة الخميس المقبل، أمام الأرجنتين، في افتتاح الدورة الدولية الرباعية.
يذكر أن المنتخب الأرجنتيني، سيخوض تدريباته على ملعب نادي الهلال، على أن تكون التمارين مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 4 =