عطلة العيد يومان وإجراءات مشددة للمتمارضين

0 7

يبحث مجلس الوزراء خلال اجتماعه غدا الاثنين في تحديد عطلة عيد الفطر. وفي حين أكد مصدر مطلع أن العطلة ستكون يومان هما الأحد والاثنين بالاضافة الى الجمعة (عطلة أسبوعية) والسبت (يوم راحة) وأن يستأنف الدوام الرسمي في المؤسسات والهيئات الحكومية اعتبارا من الثلاثاء 19 الجاري، أوضح أن ما تم تداوله أمس على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن امكانية تعطيل العمل بالدوائر الرسمية يوم الخميس الذي يسبق العيد وبحيث تكون للعطلة 5 أيام “لا أساس له من الصحة”، نافيا أن يكون الأمر مدرجا على جدول أعمال مجلس الوزراء أصلا .
من جهة أخرى، أبلغت المصادر “السياسة” أن مجلس الوزراء سيشدد خلال الاجتماع على ضرورة التدقيق في “الاجازات الطبية” التي تعقب عطلة العيد، وسيصدر تعليمات الى وزارة الصحة بضرورة التدقيق على الطبيات، والتأكد من وجود طالبيها داخل البلاد ومنع اصدارها لأي موظف يثبت تواجده في الخارج، أو منحها من دون مسوغ طبي واضح، مع اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الموظفين المتمارضين عقب عودتهم الى عملهم .
بضرورة التدقيق على الطبيات، والتأكد من وجود طالبيها داخل البلاد ومنع اصدارها لأي موظف يثبت تواجده في الخارج، أو منحها من دون مسوغ طبي واضح، مع اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الموظفين المتمارضين عقب عودتهم الى عملهم .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.