عقلة: المحترفون لم يضيفوا شيئاً والعميد في خطر السربل: الحفاظ على الصدارة مسؤولية كبيرة على لاعبي السماوي

0 273

كتب – سيف الدين منصور:

شن عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت هجوما على محترفي الفريق الاول بعد الخسارة الاولى التي تلقها الابيض في دوري stc، وتأتي تصريحات عقلة بعد هزيمة الفريق امام السالمية بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة الثامنة وخسارة الفريق صدارة الدوري منفردا، حيث لم يقدم فيها الثلاثي المالي عبدول سيسيكو والسوري عمر ميداني والكولمبي كالديرون المستوى المتوقع منهم.
ومن المرجح أن يفتح هجوم عقلة على المحترفين الباب امام رحيلهم في الانتقالات الشتوية والتعاقد مع ثلاثي جديد لتدعيم خطي الوسط والهجوم في الوقت الذي سيتم الاعتماد فيه على اللاعبين المحلين في خط الدفاع، موضحا بأن الابيض لم يستفد من المحترفين على خلاف مستواهم مع انديتهم التي لعبوا لها قبل الانضمام للفريق، علما بأن الايفوراي جمعة سعيد مازال في الاصابة التي ستبعده عن الابيض الى نهاية الموسم.
كما أعرب عقلة عن استيائه من تراجع مستوى اللاعبين المحليين، حيث اشار الى أن الفريق لم يقدم شيئا ولا يستحق الخروج بنتيجة ايجابية، حيث إن اللاعبين افتقدوا الرغبة في الفوز واضاف بأن الفريق المتصدر والذي يمتلك 17 نقطة يفتقد لاعبوه هدف تحقيق الفوز عكس المنافس الذي ظهر على لاعبيه اصرارهم على تحقيق الفوز رغم ما يمر به من ظروف وهو ما يستحق الاشادة ونبارك لهم الثلاث نقاط.
وقال إنه لابد أن يعرف الجميع أن العميد في خطر، ولابد أن يستشعر اللاعبين خطورة موقف فريقهم وكذلك الجهاز الفني والاداري لابد أن نعرف أن ما يمر به الابيض هو موقف خطر على الجميع، لافتا الى اننا عندما قدم اللاعبون مستويات جيدة وحققوا طفره في الاعوام السابقة واستحوذوا على كل البطولات تمت الاشادة بهم، والان عندما نرى منهم تقصيرا يجب أن يعرفوا ذلك ويتم توجهم لخطورة الموقف.
واعتذر عقلة من ادارة النادي والجماهير حيث قال: إن مجلس الادارة لم يقصر مع الجهازين الفني او الاداري او اللاعبين ونحن الان خذلناهم، فالفريق ككل مسؤول عما حدث من خذلنا امام مجلس الادارة والجماهير.
بدوره قال سلمان عواد: إن السالمية يستحق الفوز والنقاط الثلاث وان التفوق لم يأت في حصد نقاط المباراة فقط بل كان هناك تفوق في معظم فترات المباراة، كما اشار الى ان اهمية تأتي من الفوز على فريق بحجم الابيض الذي كان خطرا جدا والانتصار عليه لهلا، وأضاف ان وصول الرهيب للصدارة مع توقف الدوري ودخوله في منافسة جديدة يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.
وشدد عواد على دور مجلس الادارة الذي قدم كل ما يلزم للفريق حتى يمنحه الاستقرار المطلوب، واضاف بان الوضع الان يدفع اللاعبين الى مسؤولية كبيرة بالحفاظ على تقدمهم ومستواهم وعدم التفريط في تصدر الدوري.
من جانبه وجه مساعد ندا نجم دفاع السالمية رسالة شكر للاعبي فريقه والأجهزة الفنية والإدارية والطبية عقب انتزاع صدارة الدوري.
وأضاف ندا في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه في مثل هذه المواقف تظهر معادن الرجال، وقال: “أثبتم أنكم تستحقون الصدارة، واليوم بدأ المشوار ولم ينته لأن المحافظة على القمة أصعب من الوصول إليها وبلوغ الصدارة يحتاج لجهد مضاعف من الجميع”.

عواد وندا يحتفلان بالفوز
You might also like