عقلة: فاضل والشريدة أفضل من فتاو

0

كتب-أحمد السقا:

اعرب عادل عقلة رئيس جهاز كرة القدم بنادي الكويت عن انزعاجه الشديد من اداء بعض اللاعبين في مباراة الفريق مع كاظمة التي انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما اول من امس، ضمن الجولة الثانية من دوري فيفا الممتاز.
وقال عقلة في تصريحات عقب المباراة، بان لاعبي الاطراف لم يساعدوا الفريق كثيرا في الادوار الدفاعية الامر الذي ساعد لاعبي كاظمة على التحكم في ايقاع اللعب في اغلب فترات الشوط الاول، مؤكدا ان وسط فريقه استعاد توازنه بنزول شريدة الشريدة على حساب الغاني محمد فتاو، حيث عانى الوسط كثيرا للسيطرة على زمام الامور في ظل تألق لاعبي كاظمة بقيادة صانع الالعاب المميز مشاري العازمي.
واثنى عقلة على اداء الشريدة مؤكدا انه وزميله طلال فاضل افضل من المحترف فتاو، كما شدد على ان الجهاز الفني لاينظر الى اسماء اللاعبين عند اختيار التشكيل الاساسي، وان الاولوية ستكون للاكثر جاهزية.
واوضح ان نظام المداورة بين حارسي الفريق حميد القلاف ومصعب الكندري سيتوقف عقب مباراة الفريق مع الاسماعيلي في اياب دور الـ 32 بدوري ابطال العرب، وفقا لما أكده المدرب الفرنسي هوبير فيلود مؤخرا.
واشاد نائب رئيس جهاز الكرة باداء لاعبي كاظمة مؤكدا ان نتيجة التعادل كانت عادلة بعدما تبادل الفريقان السيطرة على الشوطين الاول والثاني، كما اكد ان الصراع على لقب الدوري هذا الموسم سيستمر حتى الجولة الاخيرة في ظل تقارب المستويات بين الفرق المتصارعة.
وكان العميد قريبا من الخروج بنتيجة الفوز لولا الهفوة الدفاعية التي ساعت لاعب كاظمة البرازيلي اليكس ليما على ادراك هدف التعادل، بعدما تقدم الابيض بثلاثية التونسي صابر خليفة(هدفان) والايفواري جمعة سعيد، مقابل هدفين لكاظمة حملا توقيع تيما وعمر الحبيتر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنا عشر + أربعة عشر =