علاء سليم مديراًعاماً لفندق ومنتجع كوبثورن الجهراء وخالد مراد مديراً ضمن خطته التطويرية

0

أعلنت فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين علاء سليم في منصب المدير العام الجديد لفندق كوبثورن مدينة الكويت (المعروف سابقًا باسم هوليداي إن داون تاون). قبيل تقلده منصبه الحالي، شغل سليم منصب المدير العام لفندق ومنتجع كوبثورن الجهراء في الكويت على مدى السنوات الخمس الماضية. ويتمتع علاء بأكثر من عشرين عامًا من الخبرة في مجال الضيافة ، وقد شغل مناصب إدارية عليا في كل من فنادق ميلينيوم آند كوبثورن، ومريديان، و جي دبليو ماريوت، و كورتيارد ماريوت، بالإضافة لفندق و منتجع النخيل في مدينة الكويت.
ويعتبر فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء هو جزء من مجموعة ميلينيوم وكوبثورن للفنادق والمنتجعات العالمية ويقع الفندق بشمال الكويت بمنتزه سليل الجهراء السياحى الذي يمتاز بمجموعة من الخدمات من مركز تسوق عالمي، وحديقة ألعاب ترفيهية والعديد من المطاعم كما يتميز بإطلالة رائعة على مدينة الجهراء العريقة ويتميز بقربه من مشاريع التنمية الكبرى بشمال الكويت.
ويتكون الفندق من 261 وحدة مقسمة إلى 201 غرفة و60 شاليه مجدد تم تجهيزهم بكافة وسائل الراحة والرفاهية. وتعليقاً على تعيينه قال سليم :يشرفني أن أمنح هذه الفرصة الرائعة كمدير عام في لفندق كوبثورن مدينة الكويت. أنا محظوظ أيضًا بالعمل مع فريق ديناميكي ومتحمس للغاية وسنعمل معًا على مواصلة تزويد الضيوف بتجارب لا تُنسى والحفاظ على السمعة الرائعة التي طالما أشتهر بها هذا الفندق الرائع ، مع السعي إلى تحسين جودة الخدمة والعلامة التجارية بشكل أكبر قيمة في المستقبل.
كما أعلنت سلسلة فنادق ميلينيوم العالمية عن تولي خالد مراد منصب مدير فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء ، حيث استهل مهامه في إدارة الفندق منذ بداية شهر سبتمبر للعام الحالي 2018 ويجلب مراد معه أكثر من 23 عاما من الخبرة في المجال الفندقي، ويذكر أنه شغل منصب المدير المالي لفندق ومنتجع كوبثورن الجهراء لمدة خمس سنوات استطاع خلالها الحصول على لقب “أفضل مدير مالي بقطاع الفنادق على مستوى الشرق الأوسط للعام 2018″ و أفضل أداء مالي لمجموعة فنادق ميلينيوم العالمية علي مستوي الشرق الأوسط. وأعرب مراد عن سعادته بهذا المنصب الجديد قائلا:”متحمس للعمل مع فريق يمتاز بالنشاط والحرفية لنواصل مسيرة نجاح هذا الفندق المميز، الذي يعد أحد الوجهات المفضلة والمعروفة للمجتمع الكويتي و المقيمين”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − أربعة =