علي العيساوي يتهم أحلام بسرقة أعماله

0 4

خرج الفنان العراقي علي العيساوي عن صمته، موجها بعض الانتقادات لفنانين أكد على أنهم تحققت نجوميتهم نتيجة قرصنتهم لأعماله الغنائية، وقال بعد أن قدم أحد المشاركين في برنامج “the voice” بنسخته الأخيرة احدى أغنياتي، تمت الاشارة اليها على انها من التراث، علما بأن الفنانة أحلام غنت هذه الاغنية قبل 13 عاما في الكويت، وللاسف لم تصحح هذا الخطأ، مستغربا من الصمت الذي تعمدته أحلام.
وأضاف وفق صحيفة “قطوف”: إن سبب صمت أحلام، هو أنها من ضمن الفنانين الذين سطوا على أعماله الغنائية وقرصنوها وحققوا نجومية نتيجة غنائها.
كما استهجن الفنان العراقي من فريق إعداد “the voice” الخطأ الذي وقع فيه البرنامج، وانهم يتجاهلون حقوق الملكية الفكرية للأعمال الغنائية الخاصة به، وعدم قدرتهم على تمييز الاعمال التي لا يوجد من يتمتع بأية حقوق لها، وبين الاعمال التي تخضع كامل حقوقها له.
كما اعلن العيساوي عن انه سيقوم بفضح جميع الفنانين بالوثائق عبر المحطات الفضائية العربية وكيفية استغلال أعماله الغنائية ونسبها لأنفسهم وتقاضي الاموال الطائلة من مصادر مختلفة، كما ستتم مقاضاتهم في اكثر من دولة لاسترداد حقه من النجوم العرب ممن امتهن غالبيتهم قرصنة الاعمال الغنائية الخاصة به.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.