علي العيساوي يقاضي حسين الجسمي بسبب ” موال”

0

أعلن الفنان العراقي علي العيساوي عن أنه سيقاضي الفنان العراقي حسين الجسمي بسبب غنائه موّال “مخطوبة” من دون العودة إليه وطلب الحقوق المادية والأدبية، وحتى هذه اللحظة لم يحصل علي العيساوي على ردّ واضح من قبل حسين الجسمي رغم أنه أرسل له إنذاراً بمعرفة محاميه الخاص لحل الأمور بطريقة ودّية دون جدوى، وفق “نواعم”.
كما تنتظر شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لحنا من الجسمي بعدما أعلنا معاً عن تعاونهما الفني خلال الفترة المقبلة ولكن حتى الآن لم يُقدّم الجسمي أيّ لحن إلى نجوى، ما جعلها تبدأ بمشاريع غنائية أخرى لتطرحها على الجمهور قبل نهاية الصيف الحالي.
وكان تردّد أخيراً أنّ الجسمي أُصيب بالشلل عقب دخوله المستشفى إثر تعرّضه لوعكة صحية بسيطة ويحاول حالياً الإلتزام بتعليمات الطبيب لحين عودته لإستئناف نشاطه الفنّي، لكن نفت مصادر مقرّبة من الفنان الإماراتي تلك الأخبار السيئة، مؤكدة أنها لم تكن سوى وعكة صحّية بسيطة بسبب تعرّضه للإرهاق خلال الفترة الماضية ولم يتجاوز الأمر ساعات قليلة أمضاها في المستشفى لحين الاطمئنان على صحّته وخرج بعدها إلى منزله على أن يتبع تعليمات الأطبّاء للحفاظ على صحّته وعدم تعرّضه لمثل هذه الأزمات مجدّداً. كذلك نفى شقيقه الإعلامي صالح الجسمي كل ما تردّد عن هذا الموضوع عبر صفحته الخاصة بموقع “إنستاغرام”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − ستة عشر =