“علي الغانم وأولاده للسيارات” تختتم منافسات بطولة لعبة فانتسي للدوري الانكليزي الممتاز شارك فيها أكثر من 4 آلاف كويتي وتخطت جوائزها 13 ألف دينار

0 5

أعلنت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، المورّد الحصري لسيارات لاند روفر، بي ام دبليو، رولز-رويس، ميني و ماكلارين في الكويت، عن اختتام البطولة التي نظمتها من خلال لعبة فانتسي للدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بعد منافسة كبيرة امتدت لتسعة أشهر وشارك فيها أكثر من 4 آلاف. شهد ختام البطولة التي بدأت من شهر أغسطس من العام 2017 فوز الشاب الكويتي فواز الفوزان بالجائزة الكبرى وقيمتها 5,000 دينار كويتي بعد تصدّره قائمة أفضل مدراء الفرق المشاركين في البطولة.
أتى في المركز الثاني فهد الهبيده الذي فاز بجائزة نقدية قيمتها 3,000 دينار كويتي، تلاه يوسف الحوطي في المركز الثالث والذي استلم جائزة 1,500 دينار. وكانت البطولة قد وزّعت جوائز على 12 مشاركاً فازوا بلقب “أفضل مدير للشهر” خلال أشهر البطولة التسعة، وبلغت قيمة كل منها 300 دينار كويتي، لتتخطى قيمة جوائز البطولة 13,000 دينار وتكون بالتالي إحدى أكبر البطولات المجانية في لعبة الفانتسي على مستوى العالم.
سلّم الجوائز للفائزين الثلاث في نهاية البطولة مدير عام شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، السيد يوسف القطامي الذي هنأ الفائزين وشدد على حرص شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الدائم على إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع عملائها ومكافأتهم على ولائهم. وأضاف: “لا شك أن كرة القدم تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من المجتمع الكويتي وهو أمر لمسناه في الإقبال الكبير على بطولة الفانتسي التي نظمناها والتي استقطبت أكثر من 4 آلاف مشارك. ونتطلع إلى تنظيم المزيد من المسابقات والفعاليات الناجحة في المستقبل.”
وتجدر الإشارة إلى أن علي الغانم وأولاده للسيارات تنظم العديد من الأنشطة على مدار العام بهدف التواصل مع عملائها بالإضافة إلى الفعاليات التي تعكس من خلالها الشركة التزامها بمسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي. وكان فريق شركة علي الغانم التطوعي للعمل الإنساني قد وزع المساعدات على أكثر من ستة آلاف أسرة متعففة في الكويت خلال شهر رمضان الفضيل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.