علي: “الكويتية للاستثمار” محطة لاكتشاف المواهب

0

حسمت المنافسة في المجموعة الثانية من النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام تحت رعاية وزير المالية د. نايف الحجرف، على صالة نادي الكويت في يومها الثالث الأول من أمس، حيث تأهل فريقا النوخذة أحمد سالم الخشتي، والنوخذة خليفة شاهين الغانم إلى دور الثمانية للدورة.
وشهدت المجموعة الثانية، فوز فريق النوخذة أحمد سالم الخشتي على فريق فريق النوخذة عيسى عبدالوهاب القطامي بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع الخشتي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما استمر رصيد القطامي بلا نقاط، وفوز فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم على فريق النوخذة حسين عبدالرحمن العسعوسي، ليرفع الغانم رصيده إلى 6 نقاط .
ونال خالد إبراهيم لاعب فريق النوخذة أحمد سالم الخشتي لقب أفضل لاعب في المباراة الأولى، بينما نال عبدالله عبدالفتاح فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم لقب أفضل لاعب في المباراة الثانية.
في المقابل، مازالت الخيوط متشابكة في المجموعة الأولى للدورة، بعد فوز فريق النوخذة خالد صالح الغنيم على فريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان بهدف من دون رد، ليرفع الغنيم رصيده إلى 4 نقاط محتلا القمة بينما تجمد رصيد الوقيان عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما فاز فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان على فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل بالنتيحة ذاتها، ليرتفع رصيد العثمان إلى 4 نقاط في المركز الثاني بعد أن رجحت الأهداف كفة المتصدر.
وفاز فارس الجلاد لاعب فريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان بلقب أفضل لاعب في المباراة الأولى، وجاسم فهد لاعب فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل بلقب أفضل لاعب في المباراة الثانية.
وتواصل الدورة منافساتها اليوم بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان مع فريق النوخذة خالد صالح الغنيم، في مباراة نارية سيضمن الفائز بها صدارة المجموعة الأولى فيما ينتظر الخاسر نتيجة لقاء النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان مع فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل لتحديد الفريق المتأهل.
وأكد نجم منتخبنا الوطني ونادي الكويت السابق وليد علي أن شركة الكويتية للاستثمار أحسنت صنعا حينما قررت إقامة بطولة للبراعم من أجل تسليط الضوء عليهم، وبالتالي فهي ساعدت الأندية في اكتشاف المواهب عن كثب، مؤكدا ثقته في اللجنة المنظمة للدورة برئاسة طلال الرشدان لتقديم أفضل ما لديهم سواء في النواحي التنظيمية أو الفنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 + ثمانية =