رفض وصفه بـ"الفاشل والأبله" وأنه "شاب سوي"

علي ربيع: مشاركتي في “أستاذ ورئيس قسم” كانت فرصة لا تعوض رفض وصفه بـ"الفاشل والأبله" وأنه "شاب سوي"

أشار الفنان الشاب علي ربيع أنه يرفض وصفه بالممثل الفاشل والأبله كما حاول البعض توصيفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان وأكد على أنه لا يمكنه إرضاء أذواق الجمهور بنسبة 100% لكن في الوقت نفسه وصف المعجبين بأدائه التمثيلي بأنهم 99% مقابل 1% من المعارضين, مشيراً إلى أنه يحرص على معرفة رد فعل الجمهور بنفسه من خلال النزول إلى الشارع.
وحول مشاركته الأخيرة في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”, قال علي إنه وافق على المشاركة في المسلسل من دون قراءة السيناريو بمجرد علمه بأنه سيكون أمام الفنان عادل إمام وسيراه وجهاً لوجه, وأضاف بحسب “ايلاف” أن اللقاء الأول بينهما كان مليئاً بالكوميديا من تعليقات الفنان عادل إمام, وأعرب عن سعادته بنجاح المسلسل وردود فعل الجمهور حوله, وتمنى أن يشترك معه في أعمال قادمة خاصة أنه حرص طوال الوقت على متابعته في التصوير والتعلم منه ومن خبرته الطويلة.
وعن التشابه بين دوره في فيلم “كابتن مصر” ومسلسل “لهفة”, قال إن تفاصيل الدورين مختلفة, ففي “لهفة” كانت هناك مساحة للارتجال أمام الكاميرا وكنت سعيداً بالعمل مع الفنان الكبير سمير غانم وابنته دنيا, وكذلك ردود فعل الجمهور جاءت أكثر مما أتوقع. وأرجع مشاركته في مسلسل “مولانا العاشق” مع المخرج عثمان أبو لبن لإعجابه بالدور وقصة المسلسل, لافتاً إلى أنه حرص على انتقاء الأدوار التي يقدمها على الشاشة حتى يكون عند حسن ظن جمهوره.
أما عن السينما, فقال ربيع إنه بصدد التحضير لفيلم سينمائي جديد يشترك في بطولته مع كريم محمود عبد العزيز وينتجه أحمد السبكي, حيث سيقدم شخصية شاب سوي, مشيراً إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة التحضير ولا يمكنه الحديث عن تفاصيله.