علي عبدالله: لا للمجاملات… لم ولن أفعلها قط سعيد بنجاح أحدث أغنياته "مرحلة الإعجاب"... ويستعد لعمل مع القعود

0 46

كتب – فالح العنزي:

يرفض الفنان الشاب علي عبدالله المداهنة ومسح الجوخ والمجاملة غير المبررة مع بعض القائمين على المهرجانات الغنائية، في مقابل الاستعانة به للمشاركة في الحفلات والفعاليات الفنية المختلفة، وقال: للأسف وصلنا في الغناء الى مرحلة يسعى فيها بعض القائمين على مهرجانات معينة إلى محاولة خلق صداقة مصطنعة مع المطرب الشاب “تعال مرني الديوانية”، ويريده أن يتودد له من دون مبرر، مقابل أن يطرح اسمه في فعالية هنا أو مهرجان هناك، “لم أفعلها ولن أفعلها أبداً”. مضيفا: “لن أطق الباب وأقول إخذوني”، أنا أجتهد وأقدم خلاصة مجهودي في الأغنيات المنفردة التي أطرحها بين الحين والآخر.
وأشار عبدالله الى انه سعيد جدا بردود الفعل التي حصدها على أحدث أغنياته، التي حملت عنوان “مرحلة الإعجاب”، وطرحها قبل أسابيع، حيث حققت نجاحا جيدا، خصوصا في اللون الجديد الذي قدمه من خلالها، لافتا الى أنه مشغول حاليا في التحضير لأعمال جديدة، منها أغنية جمعته مع الملحن عبدالله القعود، ستطرح خلال الشهور القليلة المقبلة.
وقال عبدالله خلال استضافته في برنامج “ع السيف”، على شاشة قناة “atv”، الذي يقدمه الثنائي أسرار السعيد وصابرين بورشيد ويخرجه محمد عز الدين، إنه حريص على التواصل مع جمهوره من خلال الأغنيات المنفردة، التي يطرحها وفق خطة عمل ممنهجة، بحيث يطرح في السنة عمل أو عملين على الأقل.
وفيما يتعلق بقلة تواجده من خلال “السوشيال ميديا”، أسوة بباقي المطربين الشباب أكد عبدالله: “لست صديقا للكاميرا، لطالما أقوم بتسجيل فيديو، لكني أعود وأقوم بحذفه مباشرة “على الرغم من أنني سبق أن طرحت فيديو كليب مواكبة للعولمة و”السوشيال ميديا والسناب شات”، لكني لا أعرف سبب عدم وجود “لينك” بيني وبين كاميرا الموبايل.
واسترجع عبدالله خلال الحلقة ذكرياته مع البدايات عندما طلب من خاله الفنان عبدالكريم عبدالقادر مساعدة صديقه في تأسيس ستديو ليمارس من خلاله هواية الغناء، الى درجة استغرب “بوخالد” عدم رؤية صديقي قبل أن يكتشف ألا وجود له من الأساس، وأن الصديق هو علي عبدالله نفسه.
كاشفا عن أنه ومجموعة من اصدقائه خلال دراستهم الثانوية العامة اتجهوا لاستكمال دراستهم في الشريعة، بينما هو اختار طريقا مغايرا واتجه الى المعهد العالي للفنون الموسيقية.

لقطات من الحلقة
– قدم عبدالله خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات منها “نور الدنيا وفزيت من نومي”.
– مقدمة البرنامج أسرار السعيد طلبت أغنية خاصة هي “أخلصك صرت مجنونك”، وأهدتها إلى زوجها المذيع عبدالله مال الله.
– حضر المطرب علي عبدالله قبل بث البرنامج بساعات ليطمئن بنفسه على هندسة الصوت وأعضاء فرقته.
– حرص مخرج البرنامج محمد عزالدين على تبديل ديكور البرنامج المعهود بجلسة غنائية تتلاءم مع أجواء السهرة.

علي عبدالله
علي يغني في “ع السيف”
You might also like